تمكَّن نادي آرسنال الإنجليزي من التغلب على نادي بيرنلي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة المُثيرة التي أُقيمت بينهم مساء اليوم الأحد على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان آرسين فينغر المدير الفني لنادي شمال لندن قد تعرَّض للطرد من قِبل حكم المباراة أثناء الجدل الكبير الذي حدث قبل دقائق قليلة من نهايتها والتي شهدت تسجيل هدف التعادل لبيرنلي وهدف الفوز للغانرز.

ولم يكن المدرب الفرنسي راضياً عن قرار إرساله إلى المدرجات الذي طالبه به حكم تلك المباراة، وليس ذلك فقط، بل أيضاً قام بدفع الحكم الرابع للمباراة بعصبية شديدة.

رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" شنُّوا هجوماً كبيراً على فينغر بسبب هذا الفعل غير الأخلاقي، وطالبوا أن يتم توقيع عقوبة كبيرة على المدرب الفرنسي المخضرم بسبب ذلك.

فيما ألمح البعض من هؤلاء المشجعين إلى أنه لو كان مدرب آخر غير فينغر، أي مثل جوزيه مورينيو أو يورغن كلوب أو أنتونيو كونتي، كان سيتم إيقافه لمدة 10 مباريات على الأقل.

فكيف سيتعامل الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم مع المدرب الفرنسي بعد دفعه للحكم الرابع من مباراته أمام بيرنلي؟ هذا ما سيتضح في الفترة المُقبلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]