*الانطلاق الساعة 9 صباحا والالتقاء بقافلة سيارات الجنوب في اللطرون، ومن ثم الانطلاق نحو القدس

دعا رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، محمد بركة، إلى أوسع مشاركة في مسيرة السيارات غدا الاثنين، ردا على سياسات الحكومة العنصرية، وسياسة تدمير البيوت والحرمان من الأرض والمأوى. وتندرج المسيرة ضمن سلسلة الفعاليات التي أقرتها لجنة المتابعة، في معركة الارض والمأوى، وردا على جريمتي التدمير في قلنسوة وأم الحيران.

بركة: المشاركة الجماهيرية الواسعة في نشاطات الاسبوعين الأخيرين، تبعث فينا الأمل بمشاركة مئات السيارات غدا

وسيكون لقاء المشاركين من أقصى الشمال وحتى منطقة المثلث، بما في ذلك منطقة الساحل، في مدينة قلنسوة، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا، على أن تنطلق المسيرة عند الساعة التاسعة صباحا، وفق أنظمة سيتم ابلاغها للمشاركين غدا. ولاحقا، ستلتقي المسيرة في اللطرون مع المشاركين من النقب، ومن ثم الانطلاق نحو مقر الكنيست في القدس، وأيضا بموجب أنظمة سيتم الاتفاق عليها. وفي الكنيست سيتم ايقاف السيارات في موقف السيارات العام القريب من مبنى الكنيست موقف "هليئوم".

وقال بركة، إن المشاركة الشعبية الواسعة في كل النشاطات في الأسبوعين الأخيرين، منذ وقوع جريمة التدمير في قلنسوة، مرورا بالجريمة في أم الحيران وقتل الشهيد يعقوب أبو القيعان، ووصولا للمظاهرة الجبّارة في قريتي عارة وعرعرة، يبعث فينا الأمل لمشاركة واسعة جدا في مسيرة السيارات، ونطمح لمشاركة مئات السيارات، كي تشعر بها البلاد كلها، وخاصة المؤسسة الحاكمة، لتعلم أننا لن نقف مكتوفي الايدي أمام الجرائم التي ترتكبها، بموجب قرارات صادرة عن شخص بنيامين نتنياهو، تطبيقا لعقليته وعقلية حكومته العنصرية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]