نشرت القناة العاشرة مساء الجمعة نتائج تشريح جثة الشهيد يعقوب ابو القيعان، والتي تشير بان رصاصة اصابت قدم الشهيد، وادت الى تهشيمها، ومن ثم اصيب بعيار ناري اخر الذي اصاب صدره، وادى الى نزيف دموي استمر ما يقارب نصف ساعة، حتى سُمح لطاقم الاسعاف معالجته، وهذا ما ادى الى وفاته.

ورغم تصريحات الشرطة ووزير الامن الداخلي اردان الذين اعتبروا ان هذا الحادث، هو حادث ارهابي، الا ان نتائج التشريح التي انبثقت عن المعهد الطبي "ابو كبير" تشير الى ان لو تم علاج المرحوم يعقوب ابو القيعان على الفور، لربما كان بالامكان انقاذ حياته.

وحسب هذه التقارير يمكن القول بان قدم المرحوم ابو القيعان وبعد اطلاق النار عليها، تجمدت على دواسة  الوقود مما ادى الى زيادة سرعة السيارة ودهس الشرطي. 

النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة يطالب بإقالة أردان وزير "الأمن الداخلي"

وفي هذا السياق صرح النائب ايمن عودة: الحقيقة الآن تنكشف بالمطلق بالقناة العاشرة. الشهيد يعقوب أبو القيعان، أب واستاذ مدرسة، قتل بعد أن أُطلق عليه النار من قبل قوات الشرطة وبعد أن منعته عمدًا من تلقي العلاج. نتنياهو وأردان كذبا وحرضا كل هذا الوقت. أطالب بإقالة وزير الأمن الداخلي أردان فورًا. نطالب أيضا بإقامة لجنة تحقيق حول كل أحداث أم الحيران.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]