إن كنت من محبات التزلج وتعتبرينها هواية جميلة أو إن أدت قضاء الوقت مع عائلتك على الثلج في عطلة ما، اليك اليوم من خلال هذا المقال...

ويستندورف Westendorf

إن كنتم من هواة التزلج ولكنكم لستم من المتمرسين فيه، يمكنكم أن تقصدوا ويستندورف في النمسا التي تتمتع بماحات واسعة للتزلج من دون أن تكون مكتظة بالأشخاص الذين يريدون ان يتزلجوا. هناك تكونون على راحتكم وبعد التزلج يمكنكم التوجه الى بعض الأماكن المخصصة للاستراحة مع أخذ مشروب دافئ أمام جمال المنظر الأبيض.

فيلزموس Filzmoss

هذا المنتجع يجمع الحياة العائلية لأنه مخصص لكل الأعمار من الصغار الى الكبار يجدون فيه ملجأ مميزاً للتنزه على الثلج كما لممارسة رياضة التزلج. يستقبل المنتجع ايضاً طلاب المدارس والعائلات في عطل الثلج ويتميز بمنحناته ومنحدراته الجميلة التي يحبها هواة التزلج ويقصدونها.

أوبيرو Oberau

تجديون في أوبيرو بعض الفنادق الصغيرة الجميلة مع بعض المحال والمطاعم. يمكنكم أن تتجولوا فيها من اجل الهروب من ضغط الحياة نحو السلام والأمان. من الجدير بالذكر أنكم في أوبيرو تستطيعون أيضاَ ممارسة رياضة التزلج خلال الليل والتأمل بجمال المنظر الطبيعي الموجود فيها.

سان أنطون St Anton

يتمتع هذا المنتجع بأماكن رومنسية وجميلة كما بأماكن عائلية أو مخصصة لتجمع الأصدقاء. هذا المنتجع مناسب لجمعة الأصدقاء ويمكن الاستمتاع فيه بالتزلج وما بعد التزلج مع قضاء الوقت في محيطه لشرب المشروبات الساخنة.

ألباش Alpbach

يعد هذا المنتجع من أجمل منصات التزلج التي يقصدها العشاق لقضاء وقت رومنسي معاً، ومن هنا يمكننا اليوم أن نذكر لكم أنه باستطاعتكم التوجه اليه من أجل التمتع بالنشاطات التي يقدمها على الثلج ومن ثم قضاء الليل في المنازل الخشبية التقليدية لأجواء رومنسية هادئة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]