طردت اذاعة الجيش الاسرائيلية " غالي تساهال " وشبكة " غلغلاتس" مذيعة الاخبار العاملة في المحطة " حن المليح" بعد ان نشرت "بوست" على فيسبوك، ايدت فيه عملية دهس عناصر الشرطة التي وقعت أمس " الاربعاء" اثناء عملية هدم عشرات المنازل في قرية امر الحيران الفلسطينية في النقب .

" ايضا انا سأدهس شرطيا لو طردوني من منزلي بهدف بناء مستوطنة لأشخاص اقوى مني ولا احد يسألني عن التربية في هذه الحالة " القت المذيعة المذكورة على صفحتها الخاصة على فيسبوك وعلى موقع " القناة 20" الالكترونية .

المذيعة ازالت " البوست" الذي نشرته على فيسبوك بعد حملة انتقادات واسعة، لكن صورة المنشور انتشرت كالنار في الهشيم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مثيرة مزيدا من الانتقادات الساخطة على هذه المذيعة التي قررت الخروج عن الصمت والإجماع الاسرائيلي .

وقرر الجيش الاسرائيلي طرد المذيعة ووقف عملها وجاء في بيانه " لا مكان في اذاعة غالي تساهل و غلغلاتس لمذيعة اعربت علنا عن تايدها دهس شرطي بشكل متعمد لذلك تقرر وقفها عن العمل فورا ".

ومن بين التعليقات التي رد فيها إسرائيليون على المذيعة المذكورة كتب أحدهم: "أتمنى أن تدهسك شاحنة جمع القمامة التابعة لبلدية تل أبيب، وأنت تقطعين الطريق عند ممر المشاة منشغلة بكتابة المنشور القادم على هاتفك."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]