ألقت الشُرطة ليلة أمس الماضية، في رمات هشارون منطقة تل أبيب وبالتعاون مع متطوعين بالشرطة الجماهير القبض على 3 شبان في الثلاثين من أعمارهم من سكان الطيبة والطيرة من المثلث الجنوبي، بسرقة سيارتين في تل أبيب وجبعات شموئيل.

وفي بيان صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري، أفادت أنه سيتم تمديد اعتقالهم خلال ساعات نهار اليوم الثلاثاء في محكمة الصلح في تل أبيب، وهم على ذمة التحقيق.

وتفيد السُمري أن حيثيات القضية تعود لتسلم الشُرطة بلاغ من قبل مواطن متطوع بالشرطة حول معاينته شباب يرتدون القبعات ويغطون وجههم بالجوارب، ويرتدون القفازات في أيديهم وتم مشاهدتهم خلال مغادرتهم بواسطة ثلاث سيارات.

وعند وصول الشرطة والقاء القبض على الشبان الثلاثة، من خلال كمين أجرته الشرطة، تمت معاينة السيارتين المسروقتين، اذ تم تهشيم نوافذهما، والتسبب بالأضرار الى مقود السيارتين.

وتفيد السُمري ايضا، أنه خلال ملاحقة الشرطة للمشتبهين ارتطموا بسيارة دورية الشرطة الأمر الذي دفعهم لمحاولة الهروب، الا ان الشرطة تمكنت من الامساك بهم.

وبعد معاينة الشرطة لمحتويات سيارة المشتبهين، تم العثور على أغراض مشبوهة تضمن حواسيب واقتحام سيارات وجهاز تنصت حديث وأدوات مختلفة، مقص وخيوط شائكة وقفازات، وغيرها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]