تعرّض محل اثاث عبد اللطيف، التابعة ملكيته لرجل الاعمال الفحماوي عبد اللطيف محاميد، الى اعتداء على يد مجهولين، صباح امس الأحد.

وكان الفرع في عسفيا الذي افتتح منتصف عام 2016، قد تعرّض لاعتداء من قبل منافسين للمرّة الخامسة على التوالي.

أدّى ذلك الامر الى حدوث حالة من الغضب في صفوف مالكي محلّات عبد اللطيف، ما أدّى بهم الى إصدار قرار يقضي باغلاق المحل نهائيا في عسفيا.

مراسلنا تواصل مع ادارة محلات عبد اللطيف وجاء في ردّهم ما يلي:"قررت ادارة اثاث عبد اللطيف اغلاق فرع الاثاث في قرية عسفيا والذي تم افتتاحه منتصف العام المنصرم 2016.وللتذكير فان المعرض قد تعرض لعدة اعتداءات متتالية من قبل ايد اثمة.

وخلف كل اعتداء اثلجت صدورنا الوقفة الشهمة لأهل عسفيا ودالية الكرمل. فوصلوا الينا وتواصلوا معنا وعبروا عن تعاطفهم الكامل معنا ونبذهم لهذه التصرفات المشينة التي لا تمثل شرفاء البلدين".

وجاء في الردّ:"فعقب كل اعتداء اثبت لنا جمهور الزبائن والأهل الشرفاء حبهم لنا وكثفوا شرائهم وزيارتهم لفرعنا وهذا لهو الدليل القاطع على نخوة اهل الكرمل".

واشارت الادارة في ردّها الى ان:"علاقتنا هي امتداد للبيت الواحد فقد سكنا دالية الكرمل وعسفيا قديمًا وما زال لنا اقارب ، وكذلك أصدقاء تربطنا وإياهم العلاقات الحميمة والأخوية. نحن اهل البلد الواحد، وبودنا ان نشكر كل زبون وصل عندنا وكل زائر وكل من تمنى لنا الخير".

شهامة واصالة 

واكدّت الادارة في الردّ على:"ان الشهامة والأصالة التي وجدناها عند اهلنا في عسفيا ودالية الكرمل ستبقى معنا ترافقنا لتمحو كافة التصرفات الغير انسانية والتي يرفضها الجميع".

واستطردت الادارة حديثها قائلة:"بيوتنا ومعرضنا مفتوحة لكم اهلنا في الدالية وعسفيا وكما فتحتم لنا بيوتكم سنبقى ان شاء الله اهلا لبيت واحد ودعاة للخير ".

وزادت الادارة:"وأخيرا نثمن دور رئيس مجلس عسفيا السيد وجيه كيوف ، والمشايخ الأشارف على وقفتهم الى جانبنا ونيتهم بزيارتنا للتأكيد بأننا سنبقى اهلا رغم كيد الحاقدين".

وانهت كلامها قائلة:"ونود ان نؤكد اننا نرفض كل بيان لا يصدر منا وانه لا يمثلنا قطعا. موقفنا هو المبين في هذا البيان فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]