ضمن نشاطات قسم الشبيبة في يافة الناصرة، شاركت حركة "يافتنا" الشبايية في مخيم تأهيل قُطري نظّمته إدارة المجتمع والشباب في وزارة المعارف في نُزل الشبيبة- شلومي. والذي عُقد مؤخرًا وعلى مدار ثلاثة أيام لصفوف التاسع والعاشر، بهدف تأهيل أعضاء المجموعات الشبابية في مجال الارشاد.

وقد تضمّن المخيم ورشات عمل في عدة مواضيع حول طرق ومهارات الارشاد والتعامل مع مجموعات. وقد حصلت بلدة يافة الناصرة على شهادة "البلد المتميّز" من بين 17 بلدة عربية شاركت في المخيم وذلك لتميّز أعضاء يافتنا في المشاركة الفعّالة والالتزام بالورشات والتفاعل المميّز على مدار أيام المخيم.

ومن أجل تطوير مهارات المرشدين الصغار، نظّم قسم الشبيبة مع حلول العام 2017 دورة ارشاد محليّة لأعضاء مجموعات القيادة الشابة والمجلس الشبابي البلدي لمدة ثلاثة أيام مكثّفة عُقدت في نُزل الشبيبة في قرية البقيعة شماليّ البلاد.

حيث تخللت هذه الدورة جولة في منطقة البلدة القديمة في البقيعة، وذلك للتعرف علي المنطقة وتم تنظيم ورشات عمل متعددة وشيقة كان أبرزها ورشة في موضوع فنّ الخطابة التي قدّمها معهد "سبيك أب".

يُذكر أن قسم الشبيبة في يافة الناصرة يسعى لجعل العام الحالي انطلاقة متجددة وكبيرة في البرامج والمشاريع الاجتماعية الجماهيرية التي تدعّم الأجيال الشابة وتزودهم بالمهارات الحياتية والشخصية من أجل تطوير مفهوم الانتماء والعطاء والمشاركة الجماهيرية الفعّالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]