الشريط الأخباري

العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 11/01/2017 18:18
العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة

نظمّ الحزب الشيوعي، الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، الشبيبة الشيوعية في ام الفحم، قبل قليل، وقفة احتجاجية تلاحما مع أهالي قلنسوة وضدّ سياسة الهدم.

أقيمت الوقفة على مدخل مدينة ام الفحم الرئيسي بمشاركة العشرات من رفاق الحزب والجبهة والشبيبة الذين أكدوا على "وقوفهم مع أهالي قلنسوة في وجه الاحتلال وآلياته".

وكان من بين المشاركين بالوقفة، النائب في الكنيست د.يوسف جبارين، سكرتير الحزب الشيوعي في ام الفحم مريد فريد، سكرتير الجبهة في ام الفحم محمد نجيب محاميد، سكرتير الشبيبة الشيوعية في ام الفحم فراس اغبارية واخرين.

وطالب المتظاهرون بان "يتوقفّ الاحتلال عن الجرائم التي يرتكبها، مشيرين الى احكامه الجائرة والظالمة والمجحفة بحق الأقلية العربية في هذه البلاد".

وشدّد المتظاهرون على ان "قلنسوة لم ولن تقف وحيدة في هذه المعركة، وأنّ الجميع سيقف معها للتصدّي لسياسات الهدم التقليعية والتشريدية".

وأعرب المتظاهرون عن "استنكارهم وسخطهم من السياسة التي تنتهجها السلطات الإسرائيلية في موضوع الهدم بشكل خاص وكافة المواضيع عامة".

ورفعت بالتظاهرة عدّة شعارات احتجاجية مثل "الحكومة هي المسؤولة عن البناء غير المرخّص" واُخرى شعارات باللغة العبرية تتلاحم مع قلنسوة.

وقال النائب جبارين ان الاضراب الذي أعلنته لجنة المتابعة كان ناجحًا ويعبر عن رفض الجماهير العربية لسياسات الهدم وعن غضبها ازاء استمرار الممارسات العنصرية لحكومة اليمين. ودعا جبارين الى تعزيز التحشيد الجماهيري من اجل تقوية النضالات الكفاحية لحماية بيوتنا وبلداتنا، والى المشاركة في المظاهرة القطرية يوم الجمعة بمدينة قلنسوة.
 

العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة العشرات في تظاهرة الحزب والجبهة في ام الفحم ضد هدم البيوت في قلنسوة

أضف تعليق

التعليقات