ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية، عن وقوع عملية دهس قبل قليل في القدس، والتي أسفرت عن وقوع أكثر من (10) اصابات في المكان، ومعظمهم من الجنود، ووصفت حالة 6 من المصابين بالحرجة.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أن الحادث وقع في منطقة "ارمون هنتسيف"- جبل المكبر، وحسب الترجيحات الأولية للشرطة، أن الحادث هو عملية عدائية.

وتفيد السُمري في بيانها ان الشاحنة دهست عددا كبيرا من المارة. وأنه تم اطلاق النار تجاه سائق الشاحنة

حالة استنفار في القدس

ويفيد مراسلنا في القدس، أن حالة استنفار في البلدة نتجت عن عملية الدهس، وأنه حتى اللحظة، نتج عن العملية، اصابة 15جريحًا، ومقتل 4 أشخاص من بينهم جنود، وهم في العشرين من أعمارهم، وتمت احالة الجرحى الى المستشفى لتلقي العلاج، وصفت حالة أحد الجرحى بالبالغة، و4 جرحى متوسطة، و 10 طفيفة. وتأكيد اطلاق النار على منفذ العملية.

 لاحقا اعلنت طواقم الاسعافات الاولية  في المكان هناك عن مصرع 4 من ضمن الجنود الجرحى وهم بنحو سنوات العشرينات من اعمارهم وبما تضمن 3 جريحات وجريح  وكذلك احيل للعلاج بالمستشفيات في القدس 15 جرحى وبما تضمن 1 وصفت الذي جراحة بالبالغة وكذلك 4 بالمتوسطة جنبا الى 10 طفيفة - للمفقودين الرحمة 

اضف , تم في المكان اقرار مصرع الشاب الارهابي منفذ العملية والتحقيقات جارية وسط امر حظر نشر الذي تم فرضة على كامل تفاصيل التحقيقات ذات الصلة

اصدار أمر حظر نشر 

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أن الشرطة اصدرت امر نشر شامل، حول التفاصيل المتعلقة بعملية الدهس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]