الشريط الأخباري

ماذا يخبئ العام 2017 لبرجك الصيني؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 08/01/2017 12:00
ماذا يخبئ العام 2017 لبرجك الصيني؟

تماماً كما أن الابراج الفلكية تحمل لمواليدها الكثير من الوعود المهمة على الاصعدة المختلفة مع اطلالة كل عام، كذلك الابراج الصينية تحرص على أن تقدم ابرز التوقعات لمواليدها، وهي مختلفة عادة عن الابراج الاخرى.

برج الفأر

مواليد هذا البرج يعيشون هذه السنة فترة من النجاح الكبير على الصعيد المهني خصوصاً لمن هم في مجال الاعمال، ولكن بعض التعب سيرافقهم هذه السنة.

برج البقرة

يشهد مواليد هذا البرج تطورات كبيرة على الصعيد المهني خصوصاً وانهم يعيشون فترة من النجاحات البارزة ويتمكنون من الوصول الى اعلى المراتب.

برج النمر

يشهد العام 2017 لمواليد برج النمر الاخبار السارة والمفرحة التي تساهم في حصولهم على سنة خالية من المشاكل والصعوبات، ويتمكنون من احراز التقدم على اكثر من صعيد.

برج الأرنب

في هذا العام الجديد، يختبر مواليد برج الارنب التطورات المهمة والبارزة في أكثر من مجال، وقد يواجهون بعض المشاكل الكبيرة والازمات الخطيرة ولكنهم يتمكنون من حلها سريعاً.

برج التنين

يتألق مواليد برج التنين في هذه السنة المميزة ويحصلون على اعجاب الجميع ممن يحيطون بهم ويتمكنون من انجاز الكثير من الاعمال التي تحظى باهتمام كبير على اكثر من صعيد.


برج الثعبان

يعتبر العام 2017 من افضل الاعوام التي يعيشها مواليد برج الثعبان وهم يختبرون النجاح والشهرة في هذه السنة، حيث انهم ينجزون العديد من الاعمال التي لطالما حلموا بها.

برج الحصان

في هذه السنة الجديدة، يتميز مواليد برج الحصان بأنهم قادرون على حل المشاكل الكبيرة التي تعترض طريقهم خصوصاً مع ما يدركونه من خبرات وحكمة في الحياة. فتكون سنتهم هذه مميزة وناجحة وهادئة.

برج العنزة

مواليد هذا البرج الصيني يختبرون هذا العام الكثير من الفرص الجديدة التي تقدم اليهم ويتمكنون من المشاركة فيها والعمل في سبيل التمتع بمستقبل زاهر هذه السنة.

برج القرد

يتمكن مواليد برج القرد هذه السنة من تحقيق الاحلام والطموحات التي لطالما رغبوا بها، وفي هذه السنة يبتسم الحظ للعازبين من بينهم للارتباط.

برج الديك

مواليد برج الديك على موعد مع سنة حافلة بالمفاجآت السارة احياناً والمحزنة أحياناً اخرى، ولكن ما هو اكيد أنهم يتمكنون من تحقيق بعض احلامهم في هذا العام.

برج الكلب

عام 2017 يحمل الكثير من الامل والتفاؤل الى مواليد برج الكلب خصوصاً مع ما يقدمونه من ارادة صلبة في مواجهة مختلف الصعوبات والعراقيل التي تعيق طريقهم.

برج الخنزير

عام 2017 هو عام المال بالنسبة الى مواليد برج الخنزير خصوصاً وانهم يتمكنون من تحقيق الارباح المالية الكبرى، وقد يحصلون على ارث مالي ضخم.

أضف تعليق

التعليقات