إنطلقت مرحلة التصفيات النهائية في العروض المباشرة من Arab Idol، حيث أعلن مقدم البرنامج أحمد فهمي عن أن التصويت متاح للجمهور من السبت إلى السبت حيث سيقف 3 مشتركين في دائرة الخطر وينقذ الجمهور مشتركاً واحداً ويعيده إلى التصفيات.

كما أعلن فهمي عن أن قيصر الغناء كاظم الساهر، سيكون ضيف أولى حلقات النتائج، لتُفتتح جولة الأداء بموال "يابني" مع أمير دندن الذي أشادت اللجنة بصوته ووصفه وائل كفوري بالبطل بعد أداءه الموال، فيما أشار إلى أنّ صوته بمثابة صرخة ليصوّت الجمهور له.

"لو تعرفوا" هي الأغنية التي قدّمتها المشتركة المصرية داليا سعيد، وقد صدمتها احلام بقولها أنها شعرت بالملل لدى سماعها تغني، فنصحتها بأن تكون واثقة أكثر بغنائها، وبررت ذلك بأنها غير معتادة على سماعة الأذن، وتلاها بندر المقري من السعودية، فطالب وائل من الجمهور قائلاً: "انت خير ممثل للسعودية"، وتوقعت نانسي ان تكون 2017 أفضل عليه.

مهند حسين أبهر اللجنة بأدائه لأغنية "غيبي يا شمس"، تلاه حسام الشويخي من تونس في أغنية "على بابي واقف قمرين"، إلا أن حماسة وائل كفوري دفعته لمشاركته الأغنية ومتابعتها وحده في دويتو مع نانسي عجرم، لتغني إسراء جمال بعدهما "عاشقة وغلبانة"، 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]