الشريط الأخباري

كتابات عنصرية ضد العرب وضد الشرطة بأعقاب محاكمة الجندي أزاريا

موقع بكرا
نشر بـ 06/01/2017 14:58
كتابات عنصرية ضد العرب وضد الشرطة بأعقاب محاكمة الجندي أزاريا

في أعقاب محاكمة الجندي قاتل الشهيد عبد الفتاح الشريف، والتي رفضها وانتقدها قسم كبير من الشارع الإسرائيلي وعلى رأسهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، قام عدد فتيان بكتابة عبارات عنصرية ضد العرب وضد الشرطة على جداء في بلدة "غاني تكفا" القريبة من تل أبيب.

وفي التفاصيل، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - نهار يوم الاربعاء الفائت 04.01 الجاري وبعد مضي ساعات معدودة من اصدار الحكم في ملف الجندي اليئور أزاريا ( عن مقتل عبد الفتاح الشريف بالخليل في 03.2016 ) تم استلام بلاغ بالشرطة مفاده معاينة خط كتابات غرافيكية ورسومات في بلدة "غاني تكڤا" القريبة من تل ابيب، كتابات مناوئة معادية للعرب والشرطة , وموقعة باسم " لة فاميليا " (وهي منظمة متطرفة المعروفة بايدولوجيتها العنيفة والناشطة في المجال الرياضي تركيزا على منافسات كرة القدم ). أضف , تم لاحقا معاينة خط كتابات جرافيكية اضافية اخرى مناوئة مشابهة في المنطقة هناك.

وتابعت: هذا وخلال تحقيقات وتحريات حثيثة توصلت الشرطة لاعتقال 2 مشتبهين قاصرين من سكان " بقعات اونو " ( 15 عاما) بالضلوع في الحاصل وحتى انهما اعترفا خلال التحقيقات معهما لاحقا بما نسب اليهما من شبهات ومع اطلاق سراحهما لاحقا بشروط مقيدة والتحقيقات جارية.

كتابات عنصرية ضد العرب وضد الشرطة بأعقاب محاكمة الجندي أزاريا كتابات عنصرية ضد العرب وضد الشرطة بأعقاب محاكمة الجندي أزاريا كتابات عنصرية ضد العرب وضد الشرطة بأعقاب محاكمة الجندي أزاريا

أضف تعليق

التعليقات