تواصل شرطة تل ابيب بالتعاون مع مصلحة الضريبة في التحقيق بملف اعتقال (10) مشتبهين من ضمنهم مشتبه عربي، وجميعهم من سكان تل أبيب ويافا، وهود هشارون، وهم في الثلاثين من أعمارهم، وذلك بشبهة تهريب وتسريب والترويج لبيع عقاقير من مادرة مخدر " الامفيتامين"، والتي يقدر اجمالي حجمه (6.5) كلغم، وثمنه يتراوح ملايين الشواقل.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري، أفادت أن المشتبهين تسلموا 3 طرود بريدية جوية قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت العقاقير مخبأة داخل ألعاب مختلفة، خلال الأشهر القليلة الماضية، والتي تمت عنونتها للوصول إلى منزل سكني في تل أبيب، والذي تبين لاحقًا، ومن خلال تحقيقات الشرطة، أنه يعود إلى عامل في شركة ارساليات ومن ثم كان يتم تحويل هذه الطرود من مشتبه لآخر، حتى تصل إلى رئيس مجموعة شبكة التجارة بالمخدرات.

اعتقال 3 مشتبهين..

وتفيد السُمري، في بيانها، أنه تم مؤخرًا التوصل الى اعتقال 3 مشتبهين من اجمالي مجموع المشتبهين العشرة، الذين عملوا في تركيز الترويج وبيع هذه المخدرات، وسط الرعايا والعمال الأجانب في ابناء الجالية الفيلبينية في منطقة تل أبيب والمركز.

ومن المقرر أن يتم اليوم الخميس تمديد فترة اعتقال 9 من مجمل المشتبهين المعتلقين، وتقديم تصريح ادعام عام ضدهم، تمهيدًا لتقديم لوائح الاتهام.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]