النجمة بلقيس فتحي تحرص على ان تكون مميزة في مختلف المناسبات التي تشارك بها، فكيف هو الحال حين يتعلق بحفل زفافها الخاص؟

أولاً، من التحضيرات البارزة التي قامت بها النجمة بلقيس فتحي هي اختيار الفستان الانيق والمرصع بالمجوهرات الفاخرة باللونين الابيض والازرق، والتاج الضخم الذي ارتدته مع الطرحة، لكي تبدو في اجمل اطلالاتها في الحفل. والجدير بالذكر أن الفستان الذي ارتدته بلقيس من تصميم المصممة السعودية تيما العابد، وهو مزين بأربع وعشرين الف قطعة الماس.

ثانياً، المجوهرات التي ارتدتها النجمة بلقيس فتحي في حفل زفافها حرصت على ان تكون مصممة خصيصاً لها وأن لا تكون مصممة سابقاً، لذا فقد قامت دار لازوردي بهذا العمل، وقدمت للفنانة مجموعة من المجوهرات الفاخرة التي ارتدتها في حفل زفافها.


ثالثاً، ايضاً من التحضيرات التي قامت بها العروس قبل الزفاف هو تنسيق الزفات التي سترافقها خلال الحفل، حيث حرصت على الدخول على وقع الحان زفة خاصة من اداء الفنان الاماراتي حسين الجسمي، أما بداية الحفل فكانت بزفة سعودية حجازية، ومن ثم توالت الزفات العربية من مغربية ومصرية ويمنية.


رابعاً، كذلك على صعيد التحضيرات للحفل، فقد طلبت النجمة بلقيس فتحي من الفنانة السعودية وعد ان تقدمت فقرة موسيقية خلال حفل زفافها، الامر الذي وافقت عليه النجمة وعد برحابة صدر.

 خامساً، ومن بين المدعوين الذين قامت النجمة بلقيس فتحي بدعوتهم لمشاركتها حفل زفافها، نذكر النجمتين احلام ونوال الكويتية، وكانت تأمل في ان تتصالح النجمتان في حفلها، لكنهما لم تلبيا دعوتها الى الحفل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]