تدعي سيدة اسرائيلية، اسمها مارينا فاينبرغ، أنها أصيبت بالشلل التام (بنسبة 100%) ، اثر اصطدام سيارة تابعة للشرطة بالسيارة التي كان يقودها زوجها، وهي بصحبته، على شارع رقم (4) ، في أواسط البلاد.

وورد هذا الادعاء في الدعوى التي قدمتها السيدة المذكورة ، التي تبلغ من العمر (53) عاماً ، وتعمل مدرّسه للرياضيات ، وهي تطالب شركة " ايالون " للتأمين بتعويضها بمبلغ يزيد عم ثلاثة ملايين شيكل (حوالي 800 ألف دولار) .

وقدمت السيدة الدعوى الى المحكمة المركزية في حيفا، وجاء فيها ان الحادثة وقعت قبل تسعة شهور ، حين اصطدمت سيارتها، وجهاً لوجه، بسيارة للشرطة كانت تطارد سيارة مشتبهة بأنها مسروقة ، وكانت سيارة الشرطة تسير بعكس حركة السير ونتيجة لهذا الاصطدام – حسبما تدعي السيدة فقد أصيبت بجراح حرجة بالغة الخطورة ، في مختلف أنحاء جسمها .

شركة التأمين لم ترد حتى الآن

وتم نقل السيدة المصابة الى المستشفى وهي فاقدة للوعي ، وتبين انها تعاني من ارتجاج بالدماغ وكسور بالجمجمة وأضرار بالقدرة على الكلام والتنفس .

وبعد تسريحها من المستشفى ، تم تحويلها الى مركز العلاج الطبي ألتأهيلي ، في مستشفى " بيت ليفنشتاين " حيث مكثت فيه مدة طويلة.

وتوصيفاً لحالتها الراهنة ، وجاء في الدعوى التي قدمها باسمها الى المحكمة المحامي حاييم كينان – ان السيدة المدعية كانت قبل الحادثة والاصابة سليمة الجسم والعقل والنفس.

وكانت تعمل بوظيفة كاملة في مدرستين، وبعد الحادثة أصبحت مضطرة للتنقل والتحرك بواسطة كرسي عجلات خاص بالمقعدين، وتجد صعوبة بالغة بالوقوف على قدميها بقواها الذاتية، وما زالت تتلقى عوناً ومساعدات تمريضية وتأهيلية- حسبما ورد في الدعوى .

وحتى هذه اللحظة ، لم تقدم شركة " ايالون " للتأمين أي رد على هذه الدعوى .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]