الشريط الأخباري

ايتان بروشي: الناصرة هي عاصمة السياحة في المنطقة ويتوجب دعمها ماديا

موقع بكرا
نشر بـ 29/12/2016 19:20
ايتان بروشي: الناصرة هي عاصمة السياحة في المنطقة ويتوجب دعمها ماديا

من سلسلة لقاءاتنا الحصرية والخاصة، من فعاليات ستوديو كريسماس بكرا، التقينا عضو الكنيست عن حزب المعسكر الصهيوني ايتان بروشي الذي تحدث عن علاقاته القوية مع اهل الناصرة كونه "جار" للمدينة حيث يقطن في كيبوتس "جبات"، وعن اجواء عيد الميلاد وصفها بروشي بالرائعة، وتمنى ان يكون العام القادم عام سلام، وان تستمر الزيادة في نسبة السياحة في مدينة الناصرة.

وأضاف بروشي في المقابلة: بصفتي عضو كنيست وعضو لجنة المالية سوف ابذل ما في وسعي من اجل جلب الميزانيات للمجتمع العربي بشكل عام ولمدينة الناصرة بشكل خاص، في مجال السياحة وفي مجالات اخرى من اجل حياة مشتركة للجميع. في الاسبوع القادم سوف تخرج الى حيز التنفيذ خطة تطوير الشمال وانا ساكون من ضمن هذه اللجنة وساحاول زيادة الميزانيات لهذه الخطة الواضحة والتي تهدف الى زيادة السياحة.

وأوضح بروشي: اظن ان السياحة، الثقافة والتجارة تساهم في تعزيز الحياة المشتركة بين العرب واليهود في هذه البلاد ويتوجب تطوير هذه الامور، عن طريق انشاء منشأت جديدة في الناصرة والقرى والمدن المجاورة، لكي تكون مدينة الناصرة مركز تجاري مهم في المنطقة.

وتطرق بروشي لقضية باسل غطاس حيث قال: هذه قضية مؤسفة، وكنت اتمنى ان لا تكون، نحن مع القائمة المشتركة موجودون في المعارضة، واظن نحن متفقون مع القائمة المشتركة في هذه الناحية، باننا نعارض كل عمل قد يضر بامن الدولة، لان امن الدولة مهم من اجل العيش بهدوء وبحياة مشتركة، انا استنكر عمل باسل غطاس اذا بالفعل قام بذلك.

وقال بروشي: بإعتقادي ان حكومة نتنياهو يمينية ومتطرفة اكثر من الجماهير في البلاد، وهنا ياتي دور الصوت العربي في التأثير على الانتخابات من اجل ان لا يكون هنالك تطرف، وعلى سبيل المثال قضية باسل غطاس تؤدي الى ذلك، واذا اتحد العرب واليهود من اجل اقامة دولة يهودية ديمقراطية، ودولتين لشعبين فهذا يكون نجاح، القائمة المشتركة لوحدها لا تستطيع ان تغيير الحكومة، ولكن لا يمكن ذلك بدون الصوت العربي، لذلك يجب ان نعرف ماهي اهدافنا.

تابعوا معنا المزيد من اللقاءات الخاصة في ستوديو كريسماس بكرا

ستوديو بكرا كرستماس 2016 بالتعاون مع :

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي
محل GANT للأبسة-بيج فاشن الناصرة
مطعم تشرين
قهوة النخلة
حلويات المهدي –الناصرة
Collective Impact-لتعزيز العمل في المجتمع العربي
صندوق أسرة تشارلز ولين شوسترمان

شكر خاص لـ

بوتيك سولو ميو-الرينة
 صالون علاء مرعي - الناصرة

ايتان بروشي: الناصرة هي عاصمة السياحة في المنطقة ويتوجب دعمها ماديا ايتان بروشي: الناصرة هي عاصمة السياحة في المنطقة ويتوجب دعمها ماديا

أضف تعليق

التعليقات