في هذا المقال، نسلط الضوء على ابرز اماكن سياحية في اندونيسيا لا بد من زيارتها خلال تواجدك هناك.

بوروبودور Borobudur

هو معبد بوذي جد قديم في اندونيسيا وهو يتميز بكونه احد اشهر المعالم السياحية في هذ الدولة الآسيوية، اذ يعود تاريخ انشائه الى القرن التاسع، اذ بدأ العمل على تشييده في العام 750. ويعرف هذا المعبد باسم بارايودور ايضاً، وهو صنف على انه احد المعابد الاكبر والاوسع في العالم. يبلغ ارتفاعه حوالى 35 متراً، ويتميز بتصاميمه وتماثيله الملفتة التي تجسد بوذا.

معبد تانا لوت Tanah Lot

هذا المعبد البوذي القديم في اندونيسيا يعتبر من اشهر المعالم السياحية المنتشرة فيها، والتي يقصدها السياح المتوافدين اليها للتعرف على حضارة الشعب الاندونيسي والتعمق في المعرفة الثقافية الخاصة بهذه الدولة. وهي عبارة عن صخرة تشكلة في وسط الجزيرة وتعتبر مثل معلم سياحي وسط البحر، ومن هنا استوحت اسمها الذي يعني ارض البحر.

بحيرة توبا Toba Lake

تعد هذه البحيرة الكبيرة في اندونيسيا احدى اشهر البحيرات المميزة التي يقصدها السياح من كل حدب وصوب، وهي توفر للسياح فرصة الاستمتاع بوقتهم على ضفافها الخضراء، ومن اعالي الجبال المحيطة بها. يبلغ طولها حوالى 100 كيلومتر، وعرضها 30 كيلومتراً، مع عمق يصل الى 500 متر تقريباً. أما مساحتها فتبلغ قرابة الألف كيلومتر مربع. وتتميز هذه البحيرة بمياهها العذبة ويلجأ اليها الراغبون بتمضية اوقات هادئة في احضان الطبيعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]