اعرف كيف سيكون حظك لهذا الخميس 22 كانون الأول/ديسمبر 2016؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لهذا اليوم الخميس 22 كانون الأول/ديسمبر 2016:

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
أنت اليوم مصمم على أن يسير كل شيء كما خططت له، فأنت عنيد اليوم، ولا تقتنع بسهولة برأي الأشخاص بجانبك، أنت جذاب اليوم ومحط أنظار الجنس الآخر، إذا أردت فتح موضوع ارتباط مع من تحب، فعليك به اليوم، فهو الأفضل لك، وبخاصة مواليد 2 إلى 9 نيسان (إبريل) فهم الأكثر حظا لهذا اليوم.ن

الثور 20 نيسان - 20 أيار
الحظ ما يزال يدعمك يا صديقي الثور وعلى المجالات كافة، فحاول استغلال اليوم بكل قوتك ولا تقل لا لكل اقتراح قد يعرض عليك، لأنه سيكون لصالحك. فترة ما بعد الظهر قد تكون هادئة، لكنها مقدمة لصخب في المساء، فأنت تكون في قمة سعادتك، وبخاصة مواليد 12 إلى 20 أيار (مايو).

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
الجميع يقول لك لماذا لا تجلس، وبماذا تفكر تشعر بضياع كبير وتفكر كثيرا اليوم بما سيأتي، شريك حياتك يشغل بالك كثيرا، فهو يتعامل معك بطريقة غريبة ترهق تفكيرك، احذر من فترة المساء فهي الفترة الأصعب حيث ستنفجر الأمور بينك وبينه، مواليد 14 إلى 22 حزيران (يونيو) قد يكون عليهم الحذر على صحتهم.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
اليوم من الأيام التي تمضي بسرعة، لكثرة ما عليك من أعمال وواجبات، قد يستغرب كل الموجودين حولك من نشاطك الواضح، والغريب أيضا بأن ابتسامتك لا تفارقك طوال اليوم، فالشعور بالسعادة لن يغيب عنك، وبخاصة لمواليد 10 إلى 15 تموز (يوليو). قد تشعر بالتعب عند المساء، لكنك لن تفوت الخروج والاستمتاع بوقتك.

الأسد 23 تموز - 22 آب

قد تشعر بالندم لعمل اقترفته، بدون تفكير مسبق، لكن هنالك شخص يساعدك على الخروج من المأزق الذي أنت فيه، مبلغ من المال في طريقه إلى الخروج من يدك بشكل مفاجئ عند الظهيرة، ما يسبب لك بعض الضيق. في ساعات المساء قد لا ترغب بالخروج وقد تفضل البقاء في البيت والجلوس مع عائلتك.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
ما تزال تشعر بالقوة والنشاط، فأنت فعال وتحدث حركة في كل مكان تذهب إليه. تشعر بالسعادة لكن لا تعرف لماذا، يوم جيد آخر لفعل أو إكمال قرار بدأت به، لأنها الفترة المميزة لك، خصوصا في مجال السفر والتنقل، في المساء الأجواء جيدة للسهر فاخرج واستمتع بوقتك، مواليد 11 إلى 18 أيلول (سبتمبر) هم أكثر المستفيدين من هذه الوضعية المميزة.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
اليوم سيبقى على حال أمس ولن يحدث أي تغيير في وضعك ومزاجيتك تصبح عصبيا، وتشعر بأن كل شيء ينقلب ضدك، مواليد أيلول (سبتمبر) قد يشعرون ببوادر ضائقة مالية، فاحذر على نقودك. في فترة المساء يخف الضغط قليلا مع بقاء الأجواء ملبدة بالغيوم.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

عليك بأن تأخذ وتعطي بالكلام، ولا تفكر بأن تجعل كلمتك هي الأخيرة، فقد تلاقي اليوم معارضة واسعة وكبيرة للأشخاص حولك، تجد اليوم حبيبك واقفا إلى جنبك ومساندك لكل القرارات التي تتخذها، يوم جيد للعاطفة والاستمتاع بها وأفضل بكثير من الوضع المالي الذي قد يكون متجها إلى الهاوية في مساء هذا اليوم.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
شعورك بالبعد عن عائلتك وأسرتك لانشغالك ببعض الأمور الشخصية والأصدقاء يزيد اليوم، فتقرر منذ الصباح الباكر تكريس فترة ما بعد ظهر اليوم للقاء عائلي أو عمل مأدبة طعام ودعوة من تحب، يوم هادئ جدا بالنسبة لك، لكنه يوفر لك الهدوء الذي لم تشعر به منذ أسبوعين، لكن قد تسمع كلاما اليوم لا يعجبك ويخص سمعتك فلا تهتم فأنت بغنى عن الدخول في مناقشات.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي، فلديك العديد من الأخبار الجيدة والأحداث التي تسعدك. لكن احذر من الانفعال والعدوانية الزائدة تجاه أفراد عائلتك في فترة الظهيرة، الأكثر حظا هم مواليد 11 الى 19 كانون الثاني (يناير).

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أنت تفكر بعقلانية قد تكون زائدة عما يجب بالنسبة إليك، فأنت تسأل كثيرا وحريص جدا على أن لا تؤذي أحدا حولك، فتنتقي كلامك بحرص شديد، خوفا من أن يخرج غضبك الداخلي عليهم. يوم قد يكون حرجا، لكنه ليس بالسيئ. المساء جيد لرمي كل شيء خلفك والخروج والاستمتاع بليلتك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
العمل المتواصل وإعطاؤك المسؤوليات ومواجهتك للمشاكل قد تجعل نفسيتك اليوم عرضة للملل والكآبة، فأنت لا تحصل اليوم على شيء بسهولة، وقد تضطر إلى إعادة ما تفعله أكثر من مرة، تفقد دبلوماسيتك اليوم وتترك العنان لصراحتك الزائدة، ننصحك بأخذ راحة كافية اليوم في المساء، وبخاصة لمواليد 8 إلى 11 آذار (مارس).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]