الشريط الأخباري

"تسوفن" نجاح مستمر والهدف رفع نسبة دمج العرب في مجال الهايتك للوصول الى 15%

موقع بكرا
نشر بـ 03/01/2017 16:00

ضمن سلسلة لقاءاتنا في ستوديو كريسماس بُـكرا، التقينا مع مدراء شركة "تسوفن" سامي السعدي وراز هيرشمان اللذان تحدثا عن دور شركة "تسوفن" في دمج الاكاديمين العرب في مجال الهايتك ، وكيف نجحت الشركة خلال 7 سنوات من تحقيق نجاح كبير، ترك توقيعه على ارض الواقع في المجتمع العربي واليهودي.

وتحدث المدير المشارك في "تسوفن" راز هيرشمان عن هذا النجاح حيث قال:" قبل تاسيس شركة "تسوفن" كانت نسبة اندماج الاكاديميين العرب في مجال الهايتك 0.5% اليوم نحن بارتفاع وصل 4% ونصبو للوصول الى نسبة 15%.

وذلك عن طريق برنامجين بدانا بهما في عام 2016 وسنستمر بهما في العام القادم، وهما دورات للطلاب في المدارس الثانوية لاطلاعهم على عالم الهايتك، ودعم مبادرات لشرك "ستارت اب" بدانا بها في مدينة كفر قاسم.

نحن في الشركة من المدير حتى العامل البسيط موجودون بشراكة بين العرب واليهود، ويتعلم احدنا من الاخر، امل ان يتعلم الغير من العلاقة القوية بين العرب واليهود التي تتميز بها شركة "تسوفن".

وتحدذ سامي السعدي عن دمج الااكيميين العرب في مجال الهايتك، وعن المركز الذي يقام في مدينة كفر قاسم من اجل دمج اكبر عدد ممكن من العرب في هذا المجال، كما تطرق عن دمج المراة العربية في هذا المجال وذلك عن طريق اقامة مراكز في بلدات عربية كي نقصر من خلالها المسافة امام المراة العربية للوصول الى مكان العمل، نقوم بتعاون مشترك مع عدة جهات مؤسسات وسلطات محلية من اجل الاستمرار بالنجاح الذي حققته "تسوفن".

تابعونا معنا المزيد من اللقاءات الخاصة في ستوديو كريسماس بكرا

ستوديو بكرا كرستماس 2016 بالتعاون مع :

تعاليلكم انتاج مناسبات بإدارة المصمم جلال قبطي
محل GANT للأبسة-بيج فاشن الناصرة
مطعم تشرين
قهوة النخلة
حلويات المهدي –الناصرة
Collective Impact-لتعزيز العمل في المجتمع العربي
صندوق أسرة تشارلز ولين شوسترمان

شكر خاص لـ

بوتيك سولو ميو-الرينة
صالون علاء مرعي - الناصرة

أضف تعليق

التعليقات