شارك العشرات من العمّال الاجتماعيين، الْيَوْم الاثنين، في وقفة احتجاجية تضامنية مع قسم الشؤون في بلدية ام الفحم على الدوّار الاول.

تأتي هذه الوقفة في أعقاب الاعتداء الذي تعرّض له قسم الشؤون، يوم الأربعاء المنصرم.

وكان من بين المشاركين بالوقفة، رئيس لجنة أولياء أمور الطلّاب بالثانوية الشاملة، السيّد محمد عبد رضا جبارين، مديرة قسم الشؤون الحاجة فتحيّة اغبارية، سكرتير جبهة ام الفحم، الرفيق محمد نجيب محاميد واخرين.

ورفعت خلال الوقفة شعارات تتضامن مع قسم الشؤون ضد الاعتداءات الذي يتعرّض لها. وندّد العمال الاجتماعيين بإطلاق النار الأخير الذي حصل معربين عن شجبهم واستهجانهم لمثل هذه الأفعال. وطالب العمّال الاجتماعيين بتكثيف الحراسة على قسم الشؤون على اثر الأمور التي تحصل.

تجدر الإشارة الى ان هذه الوقفة هي الثانية على التوالي خلال هذا الاسبوع، للتلاحم مع قسم الشؤون.

رسالتنا 

العاملة الاجتماعية سوزان اغبارية قالت لـبكرا: تظاهرتنا لها رسالتين، الاولى ضد العنف الذي يمارس ضدّنا من خلال تهديد تقبّلناه من القاتل او من تهديدات نشاهدها عبر الفيسبوك، الهدف هو الاحتجاج على هذه الظاهرة ضد العنف وكلّ العنف المتفشّي في ام الفحم".

العامل الاجتماعي نادر اغبارية قال بحديثه مع موقع بكرا:" هذه المظاهرة ضدّ الاعتداء على قسم الشؤون، حتى نوصل رسالتنا انه كفى للعنف وعلى أساس أنّنا نحن بالفعل كعمّال اجتماعين وكأفراد في المجتمع الفحماوي، لا احد يقبل بهذه الأفعال ونحن جئنا هنا لنقول اننا ضدّ الاعتداءات".

وانهى كلامه قائلا:" نرفض ان يتم الاعتداء على ايّ احد ولا بأيّ شكل من الأشكال".

العامل الاجتماعي اسعد انور جبارين، قال بحديثه مع موقع بكرا:" ادعو الجميع للتضامن مع قسم الشؤون ونحن هنا لنرسل صرخة مدوّية ضد الاعتداءات على قسم الشؤون".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]