في أجواء مليئة بالحماس والنشاط، واستمرارا لنشاط الجبهة في ام الفحم، عقدت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في ام الفحم مؤتمرها المحلي لخصت فيه من خلال النقاشات التحديات التي تواجه الجماهير العربية ودور الجبهة الديمقراطية في معركة البقاء، وانتخبت سكرتاريا محلية لمواكبة العمل الجبهوي في المدينة، مكملة بذلك مسيرة السكرتاريا السابقة ومثنية على دورها ونشاطها في مختلف الميادين والساحات.

وقد انتخب المؤتمر الذي عقد قبل أسبوعين 21 عضوة وعضو مثلوا نسيجًا اجتماعيا متكاملًا من نساء وشباب أشاروا كلهم الى أهمية المضي قدمًا نحو تدعيم وتعزيز دور الجبهة وحضورها الجماهيري في احياء المدينة. وقد انتخبت السكرتاريا الرفيق محمد نجيب محاميد سكرتيرًا جديدًا خلفًا للرفيق وائل خليل الذي أشاد المؤتمر في دوره في تنظيم الفرع ودوره كممثل عن الجبهة في البلدية في سنوات سابقة.

من جانبه شكر الرفيق محمد نجيب أعضاء السكرتاريا بمنحه الثقة للوقوف على رأس عمل الجبهة مشددا على التحديات القادمة وواجب الساعة للنهوض بالعمل الجبهوي في المدينة، ودعا نجيب اعضاء الجبهة المنتخبين وأعضاء المؤتمر الى شحذ الهمم والسواعد لمواجهة سياسات حكومة إسرائيل التي تسعى الى نزع الشرعية عن المواطنين العرب، والتحريض عليهم وخاصة على اهل هذه المدينة التي نحبها جميًعا ونسعى لتطويرها لتحقيق شعار بلد يطيب العيش فيه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]