زار رئيس بلدية نتسيرت عيليت رونين بلوت ونائبه د. شكري عواودة من القائمة المشتركة للتعايش كراج العفيفي UBSIلتصليح الباصات من اجل تقديم شكرهم الكبير لكل العاملين في الكراج الذين ساهموا بإخماد الحرائق التي نشبت بالقرب من المنطقة الصناعية في نتسيرت عيليت.

هذا ورحبت ادارة كراج العفيفي بالزوار وشكرت بدورها العاملين على الشجاعة والمجهود الذي بذل من اجل اخماد الحرائق التي كان من الممكن ان تشكل خطر كبير على المنطقة الصناعية كلها وعلى محطة البنزين القريبة من المنطقة.

من خلال الزيارة توجه رونين بلوت الى العمال وقال: "لقد كان عملكم بطولي وجريء اذ شاهدت كيف انقض الشباب على الحريق وحاولوا اخماده بشتى الطرق المتاحة لهم وبهذا منعوا حدوث كارثةكبيرة في المنطقة. باسمي وباسم البلدية اشكركم جزيل الشكر وكلي ثقة بانكم ستقفون دائما لمساعدة الغير لأنكم مميزون وانتم قدوة للجميع. انتم ابطال بالفعل وشكرا لكم.

اما د. شكري عواودة فأضاف: "لقد قام عمال الكراج بإطفاء الحرائق بأجسادهم وعرضوا أنفسم للخطر وهذا العمل هو بطولي. باسم القائمة المشتركة للتعايش شكرا لكم ولشركة العفيفي على تذويت هذه القيم لدى العمال.

هذا وقال توفيق عفيفي في نهاية الزيارة انه لم يتفاجأ من العمل الذي قام به العمال لأنه يعرف ان قيم المساعدة وبذل النفس متأصلة لدى العاملين وهي من شيمهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]