استيقظت مدينة ام الفحم، صباح الْيَوْم السبت، على خبر إصابة فتاة فحماوية (15 عاماً) جرّاء عيارات نارية.

في البداية لم تكن معالم الحدث واضحة، ولكن مراسل "بكرا" تحدّث مع عائلة الفتاة المصابة التي أكدّت انها اصيبت بعيارات نارية طائشة.

شقيق المصابة - محمود مصطفى جبارين، قال بحديثه مع موقع بكرا:" شقيقتي كانت بالامس عند بيت جدّي، وكانت الأجواء طبيعية جدا ولَم نعتقد للحظة انها ستصاب بعيارات نارية، الرصاصة التي اصابتها طائشة وشقيقتي اصيبت بمنطقة القدم".

وتابع:" العائلة تتواجد بالمشفى ولا يوجد خطورة على حياتها، وبفضل الله تعالى هي تتماثل للشفاء".

وانهى كلامه قائلا:" متى ستعود ام الفحم الى سابق عهدها؟ كفى لإطلاق النيران فسئمنا هذه الاخبار، يا حبَّذا لو تعود ام الفحم الى سابق عهدها".

الخال، لا رواية أخرى 


خال الفتاة المصابة - احمد جبارين، قال بحديثه مع موقع بكرا:" بداية الفتاة كانت عند بيت جدّها، في حيّ الجبارين، بحيث كانت تلعب وفجأة سمعنا صراخ وهرعت انا نحوها وإذ بها تصرخ " اجري اجري" ومن ثمّ حملتها وكانت مغطّاة بالدم الأحمر فعلى وجه السرعة استدعينا الإسعاف ورافقتها الى مشفى هعيمك في العفّولة".

وتابع:" لم يكن هناك خطورة على حياتها من الأساس، فأصابتها كانت بمنطقة القدم".

وعن وضعها الصحّي، يقول خال الفتاة بحديثه لـبكرا:" وضعها الصحّي الان مستقرّ بفضل الله تعالى وندعو الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل".

واكدّ ان:" نحن نستهجن الامر ونشجبه بشدّة حيث اننا لم نكن متوقّعين انّه سيأتي يوم وتصاب فيه هذه الفتاة بجراح اثر عيارات نارية، لسنا مستوعبين الامر فالفتاة صغير جدا".

وعن ردّة فعله حيال الموضوع، يقول:" ماذا سيكون تعقيبي في خضمّ هذه الظروف؟ على الشرطة العمل بمهامها ووظائفها على اكمل وجه".

وانهى كلامه قائلا:" على الجميع، التريّث فالفتاة اصيبت برصاصة طائشة ولا يوجد رواية اخرى للموضوع ، ونتمنّى من الله ان يصلح الأحوال".

الشرطة، الأمر قيد التحقيق 

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي - لوبا سمري، قالت بحديثها مع موقع بكرا:" لا يوجد عندنا ما نضيفه حتّى هذه المرحلة، سوى اننا قمنا بالشرطة بفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث".

الناطقة بلسان مشفى هعيمك في العفّولة - ميراڤ ياهڤ، قالت بحديثها مع موقع بكرا:" حالة الفتاة متوسّطة ومستقرّة الان".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]