احتفلت مدينة البشارة (الناصرة)، اليوم الخميس، وبحضور الآلاف، بإضاءة شجرة الميلاد الأضخم في المنطقة في ساحة العين، مما يؤكد على نطلاق فعاليات عيد الميلاد المجيد.

وشارك في الحفل الذي ترعاه وتنظمه بلدية الناصرة بالتعاون مع مجلس طائفة الروم الارثوذكس، شخصيات اجتماعية وسياسية ودينية واعضاء كنيست.

وتوافد الاف المحتفلين إلى ساحة العين منذ ساعات العصر رغم الأجواء الماطرة والبرد.

وفي خطابه قال رئيس بلدية الناصرة، علي سلام: هذا الحدث يؤكد على قوة النسيج الإجتماعي في الناصرة، فالناصرة موحدة اليوم تعلن الإحتفالات، هذه المناسبة تعتبر الاهم لمدينة الناصرة، فمن خلالها ننقل اعتزازنا بوحدتنا إلى العالم أجمع.

 ورحب علي سلام برئيس القائمة المشتركة ايمن عودة وعضو الكنيست جمال زحالقة وعضو الكنيست يوسف جبارين .ودعا علي سلام اهالي الناصرة والوسط العربي الى دعم الفنانتين نادين خطيب ورولا عازر المشاركتين في برنامج اراب ايدول . كما وهنأ علي سلام ، الامة الاسلامية بحلول ذكرى المولد النبوي موكدا ان دائما سيبقى الهلال بجانب الصليب ومدينة الناصرة ستبقى تزرع المحبة والاخوة والتسامح بين جميع الطوائف.

أما المربية عفاف توما رئيسة مجلس الطائفة فقالت في كلمتها: هذه المناسبة هي الأمثل للتأكيد على التآخي والسلام، في منطقة تحتاج فعلاً إلى السكينة والسلام . للسنة السابعة على التوالي اصبحت شجرة الميلاد تقليدا سنويا وتدخل البهجة والسرور الى الناس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]