خصص مفعال هبايس في السنوات العشر الأخيرة أكثر من 2.5 مليار شيكل للسلطات في المجتمع العربي لبناء مدارس، حضانات، نوادي شبيبة، مراكز بايس جماهيري ولمواضيع ثقافية- كذلك مشاركة الفنانين في عروض في السلطات المحلية، تقديم عروض في إطار أسبوع الثقافة في البايس، كذلك الرياضة – ودمج المدارس في مباريات مرة السلة مع مجموعات كرة السلة من الدوري الأعلى في كرة السلة، الصحة، منح الطلاب، وتشييد حدائق خضراء.

الرسالة الأساسية: حول مفعال هبايس للمجتمع في البلاد حوالي 1.8 مليار شيكل.

وقال رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس السيد عوزي ديان:" كافة أرباح مفعال هبايس مخصصة للمجتمع في إسرائيل وتوجه أغلبها لمجال التعليم. نحن نعتبر التعليم بمثابة منح فرصة مساوية ووسيلة جوهرية لردم الفجوات في المجتمع. إلى جانب إنشاء الصفوف، مفعال هبايس شريك أيضا، ببناء تجهيزات رياضية وثقافية ودعم المبنى المحوسبة والمبادرات. إن الاستثمار في التعليم، الثقافة والرياضة يدعمان المجتمع ويمكنان الفرد من الانخراط في المجتمع."

كما أضاف السيد ديان: " التعليم هو البنية التحتية الأساسية لنمو كل مجتمع وتقدمه وهو يمنح فرصة متساوية بالحياة لكل فتى وفتاة. حيث يخصص مفعال هبايس كافة أرباحه لرفاه المجتمع وتذهب حصة الأسد للتعليم بالمفهوم الأوسع للكلمة. وهكذا سنستمر."

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]