لومبوك... هي جزيرة رائعة في اندونيسيا، تتميز بمعالمها الطبيعية الملفتة وشواطئها الرملية الذهبية التي تجذب السياح الراغبين بتمضية اجازة هانئة في احضان الطبيعة وعلى الشواطئ.

اولاً، تشتهر لومبوك بشواطئها الرملية ذات اللون الذهبي المتلألئ تحت اشعة الشمس، وهذه الشواطئ تعتبر من ابرز الوجهات السياحية في هذا البلد الاسيوي. لذا متى توجهت الى لومبوك لا تفوتي فرصة الاسترخاء على احد شواطئها والاستمتاع بممارسة الهوايات المائية من الغوص والسباحة والتجول على متن القوارب المخصصة للسياح. كما وأن من اشهر الشواطئ في لومبوك هناك الشاطئ الزهري حيث تميل رماله الى اللون الوردي الفاتح، ما يشكل عامل جذب قوي للسياح.

ثانياً، تكثر في لومبوك المعالم الطبيعية وخصوصاً الجبلية ما يشكل وجهة سياحية رائعة للراغبين بالتنزه في احضان الطبيعة، لذا توجهي في رحلة الى احد الجبال الشاهقة والمرتفعة واستكشفي اجمل انواع نباتاتها واشجارها وحيواناتها، فتعيشين متعة رائعة في هذه الارجاء.

ثالثاً، حين تتوجهين الى لومبوك ستلاحظين أن الحياة في هذه الجزيرة لا زالت تتمتع بطابع تقليدي ويحافظ سكانها على العادات والتقاليد المتوارثة منذ اجيال، ومنها صناعة السجاد والحصائر التي تعتبر من الحرف الاكثر انتشاراً في الجزيرة. لذا متى توجهت الى هذه الجزيرة لا تفوتي فرصة شراء السجاد التراثي منها، ستكون هدية تذكارية لافتة. 

رابعاً، في هذه الجزيرة ايضاً يمكن زيارة غابة القرود حيث تعيش انواع مختلفة من القرود ويمكنك التعرف على عالمها الخاص وطريقة حياتها والانواع المختلفة من هذه الفصائل الحيوانية التي تعتبر من اشهر الحيوانات المنتشرة في هذه الجزيرة. لذا لا تفوتي فرصة استكشاف عالمها المميز والملفت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]