استمرارًا لاجتماعات عمل بين النائبين د. أحمد الطيبي وأسامه سعدي (العربية للتغير- المشتركة) مع وزير العمل والرفاة الاجتماعي حاييم كاتس بخصوص فتح فروع جديدة لمؤسسة التأمين الوطني في البلدات العربية، فقد أثمرت هذه الاجتماعات اليوم عن بشرى وإنجاز للبلدات التالية: طمرة والطيرة وباقة الغربية وكفر قاسم، حيث وافق الوزير كاتس على اقامة فرع في كل واحدة من هذه المدن.

وقد اتصل الوزير والنائبان الطيبي والسعدي مع الرؤساء وزفوا لهم هذه البشرى حيث أكد رؤساء البلديات أن "اقامة هذه الفروع ستخفف من العبء والتعب والسفر الذي يتحمله سكان هذه البلدات وخاصة المسنين والنساء وكل من بحاجة لخدمات التأمين الوطني، وهي خطوة مهمة في التقدم نحو توفير الخدمات التي تقدمها المؤسسات من داخل البلدات العربية دون الحاجة للسفر الى البلدات المجاورة".

هذا وكان النائب الطيبي قد نجح في اعادة اقامة فرع التأمين الوطني في مدينة الطيبة مما شكّل قفزة نوعية في الخدمات المقدمة لاهالي الطيبة وقلنسوة.

وأشار النائبان الطيبي والسعدي الى أن هذا الانجاز يضاف لانجازات القائمة المشتركة وحملها لهموم الناس.

واضاف البيان ان النائب مسعود غنايم كان توجه عدة مرات بخصوص فرع في الطيرة حيث اكد مكتب النائب الطيبي ان العمل المشترك لنواب المستركة اثمر هده المرة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]