الجاذبية والانوثة امران اساسيان يبحث عنهما كل رجل في المرأة شريكة حياته، وتساعده الابراج على تحديد النساء اللواتي يملكن هاتين الميزتين اللافتتين اللتين تأسران قلب الرجل بسهولة تامة.

المرأة الحمل

هي احدى النساء الاكثر جاذبية في نظر الرجل خصوصاً وأنها تتمتع بملامح رائعة الجمال وبابتسامة ساحرة وملفتة تجعلها محط إعجاب من قبل الكثير من الرجال. فهي بالاضافة الى ملامحها الجميلة، تتمتع بعفوية رائعة تضفي الجمال الى روحها.

المرأة الجوزاء


يرى رجال كثيرون أن المرأة الجوزاء هي من اكثر النساء جاذبية وانوثة، حيث انها تتمتع بعينين ساحرتين تبرقان في كل مرة ينظر اليها الرجل. هذا بالاضافة الى أن هذه المرأة تحب ان تهتم باطلالتها واناقتها على اكمل وجه، فيراها الرجل دائماً كاملة الاناقة وحسنة الهندام، ما يجذبه اليها أكثر.

المرأة العقرب

تتميز المرأة العقرب بأن الرجال ينظرون اليها على أنها من النساء الاكثر جاذبية وسحراً بين مختلف نساء الابراج الاخرى. هذا الى جانب طاقتها الايجابية الدائمة في سعيها الى التطور والتقدم في مختلف المجالات، ما يجعلها تجذب الرجل اليها بشكل واضح وصريح.

المرأة الميزان

ايضاً من النساء الاكثر جاذبية وانوثة بالنسبة الى الرجل، هي مولودة برج الميزان حيث تتميز هذه المرأة بكونها شديدة العناية باطلالتها وشكلها الخارجي واناقتها، ما يجعلها محط غعجاب الكثير من الرجال الذين يسارعون الى التقرب منها والتعرف عليها.

المرأة الحوت

كذلك المرأة الحوت هي من النساء الاكثر جاذبية في نظر الرجل حيث تميل الى العناية برشاقتها واطلالتها، وتعمل على التطور الفكري والمهني، ما يجعلها كاملة المواصفات إن صح التعبير. لذا ينجذب اليها الرجال بشكل سريع، ويرغبون بالتزدد اليها والتقرب منها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]