انعقد " المؤتمر الاقتصادي للمجتمع العربي"، الذي نظمته في الناصرة صحيفة " ذا ماركر"- برعاية ثماني جهات، من بينها شركة " ديلويت يسرائيل"، وهي شركة عالمية تتولى مواكبة ودعم المصالح والأعمال، وتنشط في (150) دولة، تشمل دولاً عربية كثيرة، ويعمل فيها ألف موظف، ويبلغ رأسمالها (37) مليار دولار.

ومثل الشركة في المؤتمر، وفد برئاسة ايلان بيرنفلد، مدير المصالح والأعمال فيها، واستعرض في مقابلة مع " بُـكرا" مجالات وطبيعة عملها فيها، واستعرض في مقابلة مع " بُـكرا" مجالات وطبيعة عملها، من بداية المواكبة، وحتى إشهار الشركة، وما يتطلب من توظيف للأموال والعاملين، وإعطاء المشورة، وما إلى ذلك.

وشدد بيرنفلد، على أن شركته تتعامل مع رجال الأعمال العرب في إسرائيل، على نفس الأسس والمبادئ التي تتبعها، مع التركيز على أهمية التنويع في الأنشطة والعناصر والمرافق الاقتصادية، مع الحرص على مبدأ القدوة والنموذج الإيجابي لقيادات الاقتصاد الإسرائيلي في كيفية استيعاب المنتجات والكفاءات العربية، لمصلحة جميع الأطراف، وهي مصلحة تخدم الاقتصاد الإسرائيلي والمجتمع العربي سواء بسواء.

تواصل مع العالم العربي

وأشار ايلان بيرنفلد إلى أن رجال الأعمال العرب في إسرائيل قادرون، من خلال التواصل والتعاطي مع شركة " ديلويت يسرائيل"- على الاستفادة من ارتباطاتها بالدول العربية، وسائر دول العالم، بما في ذلك في مجال صناعات " الهايتك". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]