ميشيل عبود، ماريو عبود، انجليك عبود، انيس شقور وكريس شقور من حيفا - الحائزين على المرتبة الاولى في مسابقة الميكاثون 2016 التي تنطمها مؤسسة تسوفن، يشاركون هذه الأيام وبتمويل من تسوفن في المؤتمر التكنولوجي Slush في العاصمة الفنلندية هلسنكى، والذى يُـعد الحدث الأبرز أوروبياً بالنسبة للمؤتمرات التى تتناول مجالات التقدم التكنولوجي و كيفيّة إستخدامها لخدمة المواطنين بشكل افضل.

مؤتمر Slush هو احد اكبر واهم المؤتمرات الريادية العالمية، حيث يشارك فى المؤتمر اكثر من 1000 مستثمر فى مجال التكنولوجيا من مختلف أنحاء العالم ، ويجمع اكثر من 15 الف مشارك، وما يقارب 2000 شركة ناشئة (ستارت اپ) في اجواء رائعة وخلّاقة تجمع بين التقنية، والتجديد والإبداع.

بين المحاور التي يتناولها المؤتمر بإسهاب، هو دور التقنيّة في عالم الصحة، الوقاية والعلاج، التقنيات الماليّة الجديدة، حلول السايبر وتحديات الأمان المستقبليّة، حلول الواقع المعزز، والمزيد.

كما ويستضيف المؤتمر عشرات المنصات الرياديّة التي تعرض حلول ومنتجات وتقنيّات حديثة، الى جانب منصات متنوعة لريادة الأعمال، وكذلك منصات مع حضور بارز لشركات الهايتك العالمية مثل مايكروسوفت، Google، نوكيا في مجال شبكات الإتصال وأيضا في حلول جديدة للواقع المُعزز.
و من المتوقع ان يحقق المؤتمر صفقات للمستثمرين و اصحاب الأفكار و الشركات الصغيرة
فإن اهمية هذا المؤتمر هو فى إنعاش الإقتصاد و تطوير الأفكار و المشروعات التكنولوجية فى العالم، وان مؤتمر Slush اصبح على مدى السنوات الماضية واحدا من اهم التجمعات للمستثمرين و أصحاب الأفكار و المشروعات العاملة فى المجال التكنولوجي.



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]