اعتقلت الشُرطة الإسرائيلية صباح اليوم الاثنين، (18) مشتبهًا من المجتمع العربي واليهودي، من سكان مناطق مختلفة من شتى البلاد، وذلك للاشتباه في الإدراة والعمل كشبكة نفذت عمليات احتيال ضد شركات في الخارج. ويشتبه أن الشبان الضالعين في القضية عملوا بطريقة منظمة في تنفيذ أعمال تزوير واسعة النطاق ضد شركات في الخارج، بما في ذلك خلال عدة أساليب معروفة في البلاد والعالم ومحورها تقديم عروض زائفة مصممة لتحويل الأموال من حسبات الشركات لحسابات في حوزة أعضاء من جملة الضالعين المشتبهين.

المشتبهون العرب من الرملة، والطيرة..

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري، أفادت أن هذا النشاط من ضمن عمل قوات من هيئة المباحث القطرية لاهف- 433، حيث قامت بتفتيش منازل المشتبهين في أشدود، ونتانيا ويافا وتل أبيب، والرملة والطيرة، وجفعتايم، وغان يفنه وأشكلون، وكذلك في عدد من المحلات التجارية وعدد من الشقق التي يشتبه في أنه تم استخدامها لارتكاب الجرائم وحيث صادرت عدد من الحواسيب المحمولة، والهواتف الخليوية، والوثائق والمواد المتعلقة. 

وتفيد السُمري، اعتمادا على تطورات التحقيقات سوف يتم البت في التقدم بطلبات لتمديد فترة اعتقال اي من ضمن المشتبهين وذلك عبر محكمة الصلح في ريشون لتسيون على ذمة التحقيقات.

وتشير السُمري، أن تحقيق الشرطة كان مع مصلحة الضرائب ومرافقة من النيابة العامة بمديرية الجنوب ( القسم الجنائي)، والتحقيقات ما زالت في بدايتها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]