في إطار تحقيقات سرية أجرتها الشرطة في تل أبيب، خلال الأشهر الماضية الأخيرة، تم التوصل الى مشتبه بالنصب والاحتيال بواسطة بيانات بطاقات اعتماد مسروقة، ليتمكن من الاحتيال على شركات سفريات ورحلات ومحال تجارية لبيع مواد التجميل وعطور.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السُمري، أفادت أن المشتبه من سكان بلدة " شيلو" في مركز البلاد، وهو يقضي محكوميته في سجن ريمونيم، وقام بتنفيذ صفقات نصب واحتيال من داخل زنزانة السجن، خلال عشرات العمليات، التي تضمنت شد فروع شبكة " سوبر فارم" التجارية، منتحلا شخصية اخرى متقمصا مهنة محامٍ معني بشراء هدايا تكريم ومعايدة قيمة لموظفيه وكذلك قام بالاتصال بشركات السفر وحلات طيران، مستخدمًا بيانات بطاقات اعتماد مسروقة تشمل وصل مجمل قدره نحو مئات الاف الشواقل.

ومن بين الطلبيات عبر الهاتف عهد المشتبه الى سائق سيارة اجرة بالتوجه الى التوجه الى المحال التجارية، الضحايا الذين قام المشتبه بالنصب عليهم، ونقل الطلبيات الى منزله في احدى بلدت المركز، ولاحقًا لمنزل والديه بالتبني في شيلو.

وبدورها طلبت الشرطة بتقديم طلب تمديد اعتقال المشتبه حتى (27.11) الجاري وهو على ذمة التحقيق، ومن المتوقع ان يتم تنفيذ اعتقالات لمشتبهين اضافيين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]