عقد صباح اليوم الأثنين الموافق 2016/11/21 جلسة عمل تهدف إلى دفع عجلة الهايتك في مدينة الناصرة والتي أراد من خلالها المجتمعون وضع الناصرة على خارطة الهايتك بحيث تصبح مركزاً للموضوع.

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاًم ينطلق من قناعاته أن الناصرة مدينة تستحق أن تكون رائدة في موضوع الهايتك كونها تحتوي على مراكزٍ ذات أهمية تعمل في الموضوع منذ سنوات منها الحديقة التكنولوجية في جبل القفزة.

حضر الاجتماع إلى جانب رئيس البلدية نائبه السيد يوسف عياد ، محاسب البلدية جفري جدع ، مساعد الرئيس سالم شرارة منسق الموضوع راجي سروجي ، مديرة دائرة التربية والتعليم سامية بصول وكذلك جمال شدافنة مستشار لشؤون التربية والتعليم.

وعن شركات الهايتك مثلً ميكروسوفت السيد أرئيل كاتس، الفا أوميجا السيدة ريم يونس، جليل سوفت وير درور جونين، أم دوكس السيد بوعز جرين، برود كوم السيد حاتم يزبك، ميكروسوفت السيدة جمانة حكيم.

في هذا اللقاء أكدً ممثلي شركات الهايتك على حرصهم أن تكون الناصرة مركزاً هاماً للموضوع وأن يقود رئيس البلدية هذا الأمر من خلال دعمه وتشجيعه لمبادرتهم بحيث يصلون إلى كل مدرسة ويقدمون المحاضرات والإرشاد حول موضوع الهايتك وأن هذه الشركات تملك برنامجاً شاملاً يشجع الطلاب على التوجه لتعلم الموضوع.

رئيس البلدية أكدً أنه حريص على أن تكون الناصرة مركزاً هاماً وأبدى رغبتهٍ في تقديم كل الإمكانيات والدعم لهذا الخطوة ايماناً منه أن تدريس الموضوع في مدارس الناصرة أمراً يعود بالخير والفائدة على الطلاب وًمدينتهم وعليه عيًن رئيس البلدية لجنة توجيه من البلدية تعمل لتحقيق هذه الأهداف.



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]