نظّمت وزارة التربية والتعليم العالي، من خلال الإدارة العامة للنشاطات الطلابية، دائرة النشاط الرياضي والعمل الاجتماعي، اليوم الإثنين، بطولةً خماسية لكرة القدم لموظفيها على أرض ملعب كلية فلسطين التقنية – رام الله للبنات، برعاية شركة الوطنية موبايل.

وحضر فعاليات البطولة وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم ووكيل الوزارة د. بصري صالح، والقائم بأعمال مدير عام النشاطات الطلابية محمود عيد، والقائم بأعمال مدير عام العلاقات الدولية والعامة نسرين ياسر عمرو، ومدير دائرة النشاط الرياضي جمال فرهود، حيث شارك في البطولة 12 فريقاً من مختلف الإدارات العامة في الوزارة، وقد جاءت هذه البطولة بالتزامن مع فعاليات الوزارة لإحياء ذكرى استشهاد القائد أبو عمار.

بدوره، أكد صيدم أن البطولة أحدثت حالة حراك في صفوف اللاعبين، معلناً أن الوزارة بصدد تنظيم بطولات قادمة في ألعاب أخرى، كما أكد أن عقد البطولة في ذكرى رحيل القائد ياسر عرفات محطة من محطات الوفاء للقائد الرمز.

وشكر صيدم كل من قام بإنجاح هذا النشاط مشيراً إلى رعاية شركة الوطنية موبايل ودور الإدارة العامة للأنشطة على تنظيم البطولة.
وبعد أن شهدت البطولة في دورها الأول مباريات كثيرة وصل إلى الدور النهائي كل من الأبنية و وتكولوجيا المعلومات والتي انتهت بفوز فريق الأبنية على تكنولوجيا المعلومات بركلات الترجيح بنتيجة 3/2 ليتوج فريق الأبنية بطلاً للبطولة الداخلية التنشيطية للوزارة.
وفي ختام البطولة قام الوزير صيدم والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية والأبنية واللوازم م. فواز مجاهد، ومدير النشاط الرياضي جمال فرهود بتتويج الفريق البطل والوصيف. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]