ينظم موقع " أون لايف" مساء امس الأحد، أمسية خاصة في مجمّع ميناء تل أبيب، تحت عنوان " وورك لايف بالانس" ( Work Life Balance)، بمشاركة نخبة من النساء اللاتي تتابعن ندوات وفعاليات تتمحور حول كيفية تصرّفهن ومواجهتهن ليوم كامل في حياتهن من مسؤوليات المنزل والعمل مع كل ما يواكبها من ضغوط ومهمات وترتيبات وممارسة هوايات وقضاء وقت الفراغ، وما إلى ذلك.

وفي حديثٍ مع مؤسسة ومديرة موقع " أون لايف"- هداس غولدشتاين، قالت أن هذه الأمسية هي استمرار للقاءات ومؤتمرات دورية ينظمها الموقع لتدعيم مكانة المرأة، وتسليط الضوء على همومها وهواجسها وكفاحها في كافة مجالات الحياة، لتشق طريقها نحو مزيد من الإنجازات.

وتضمنت فقرات الأمسية حوارًا تجريه الإعلامية لينوي بار غيفن مع عضو الكنيست اورلي ليفي افكسيس، ومداخلات شاركت فيها سيدات يشغلن مناصب إدارية مرموقة، مثل عنات نطيف ( من شركة " فيزا كال") وأرئيلا شافينباور فايس ( من شركة " شتراوس") وروني باهط ( من شركة " آلطمان"). كما شارك رياضيات من المنتخب الأولمبي الإسرائيلي للرياضيين المعاقين، ومبدعات في مجال السينما والمسرح وفن الكوميديا- بالإضافة إلى خبيرات في مجالات الطب والتغذية، وغير ذلك.

واستضافت الأمسسية كذلك السيدة " ليلاخ شمطوف"، التي ارتكب زوجها السابق ( طليقها) جريمة قتل أولادهما الثلاثة، وهي الآن أم لطفلة وحيدة، وستتحدث عن تجربتها المأساوية المؤلمة، وعن نظرتها المتفائلة الآن للمجتمع والحياة والمستقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]