افتتح مهرجان طمره التاسع للسينما والدراما ، في قاعة اشكول بايس في طمرة ، مساء اول امس الاحد بمشاركة العديد من الفنانين والشخصيات البارزة ،

نظمت جمعية سينما دراما طمرة في بداية الاسبوع الجاري ، عرضا ضخما لإنتاجها السينمائي التاسع في مجال السينما وذلك في قاعة اشكول بايس طمرة، بحضور رئيس بلدية طمرة سهيل ذياب، وجمهور غفير من منطقة طمرة، وتم عرض أفلام من إنتاج محلي.

افتتح فعاليات المهرجان، الفنان عدنان ذياب مدير المهرجان وسينما دراما العرض مرحبا بالحضور وقال سوف يستمر المهرجان لمده اسبوع وتوجد قفزة نوعية في مهرجان سينما الدراما التاسع من حيث الإنتاج، بحيث قمنا بإنتاج فيلم طويل مدته 86 دقيقة، وما يميزنا كجمعية سينما دراما بأننا سنويا نقوم بإنتاج أفلام سينمائية يتم عرضها في نهاية كل عام.

وهذه السنة كان الفيلم الأبرز 'فيسلوك، وهو من صناعة وإنتاج محلي يدخل المشاهد في صراعات عديدة لم يتعود ان يشاهدها'. وتحدث رئيس بلدية طمرة في مستهل كلمته بأن الفيلم يمتلك قيمة فنية عالية ويمكنه أن ينافس أفلام سينما عالمية من حيث القدرات وتناوله لقضية هامة مرتبطة بكل فرد في مجتمعنا العربي.
تدور أحداث الفيلم الذي يصنف تحت بند الأفلام الكوميدية حول فتيان وفتيات ضحايا الحب والزواج والتعارف عن طريق المواقع التواصل الاجتماعي, وفي ظل وجود الاسماء المستعارة من الاشرار يحاولون السيطرة عليهم وتوريطهم، في جو مليء بالمغامرة، والضحك وإطلاق النكات بشكل مستمر. ومدة الفيلم 86 دقيقه
وشارك في اداء الادوار محمود صبح عدنان ذياب محمد العامر شعبان عواد لينا فاعور شروق حجازي امل كنعان منيبه روبي انصار فرحات اديبه بشارات يحى ابو جمعه وليد زيداني فادي صبح طلال عواد راجي مراعنه وليد ابو دبوس ثابت مريح محمد بقاعي بلال جرجوره سلمى حجازي وهادي حجازي سمير فاعور .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]