وقّع اللاعب السخنيني طه زبيدات مع فريق الدرجة الثانية الشمالية، هـ.ام الفحم.

جاء هذا الامر بعدما رأت ادارة الفريق الفحماوي انّه يجب ضمّ لاعب اخر للفريق بهدف سدّ الثغرات فيه وقد وقع الاختيار على اللاعب زبيدات الذي ترى فيه الادارة انّه قادر على دفع عجلة الفريق الى الامام.

ورحبّ اولتراس هـ.ام الفحم، باللاعب القادم مؤخرا الى الفريق بعدما وُقِّع معه، مشيرا الى ان زبيدات أهل الى ان يلعب بالفريق الفحماوي.

وأكدّ الجمهور على ان " سيرة زبيدات المهنيّة، غنيّة ووافرة وهو ساهم بارتقاء فرق كثيرة".

كما ورحبّ اللاعب طه زبيدات بتوقيعه مع هبوعيل ام الفحم، واصفا هذا التوقيع بالمهمّ لأنّه سيساهم وزملاءه بصعود الفريق لمصاف الدرجة الاولى الشمالية.

وكانت ادارة هبوعيل ام الفحم قد اشارت الى انّه من اسباب التعاقد مع زبيدات هي حسّه التهديفي العالي وكونه مهاجما مراوغا لا يفوّت الهجمات ويسجّل في كلّ فرصة تسنح له.

عودة إلى أم الفحم

تُجدر الاشارة الى انّه سبق وان لعب زبيدات مع الأحمر الفحماوي، هـ.ام الفحم.

يذكر أن الفريق الفحماوي خسر في المباراة النهائية لكأس الدولة للدرجة الثانية الشمالية، لصالح كفر قرع بحيث احرز القرعاوي هدفين نظيفين في شباك هـ.ام الفحم.

لاعب هـ.ام الفحم - محمد ابو حفيظة ، قال بحديثه مع موقع "بـُكرا":" بداية نرحبّ بانضمام المتألق طه زبيدات الى صفوف فريقنا مجدّداً، فيجب الاستفادة كثيرا من طه واستخلاص العبر من التجارب السابقة معه للنهوض والمضي قدما بمسيرة الفريق".

وأنهى كلامه قائلا:" صحيح اننا خسرنا نهائي الكأس، ولكن، هذا لم ولن يعني ايّ شيئ، فهناك الدوري ونحن نتصدّره وسنظلّ متربّعين على عرشه مع استمرارنا بمسلسل الانتصارات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]