أصبح تفاوض اللاعب البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان مادة هامة لدى الصحف العالمية والتي أكدت ان النادي الفرنسي كان على استعداد لدفع 190 مليون يورو قيمة كسر تعاقد اللاعب مع برشلونة بجانب 40 مليون يورو كراتب سنوي بالاضافة الى طائرة خاصة وسلسلة من الفنادق في البرازيل.

وأكد فاغنر ريبيرو وكيل نيمار اجتماعه مع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان في مدينة ساو باولو البرازيلية في الصيف الماضي في حضور والد نيمار الذي تسبب في فشل انضمام اللاعب إلى حديقة الأمراء.
وطلب والد نيمار والذي وصفته صحيفة ليكيب الفرنسية بالشخص الفاحش 40 مليون يورو سنويا بجانب تكفل باريس سان جيرمان بالأموال التي ستدفع نتيجة تهرب نيمار من دفع الضرائب في الفترة ما بين 2011 الى عام2013 وهو ما يعني المطالبة بقرابة الـ45 مليون يورو سنويًا.

ويعاني باريس سان جيرمان من مشاكل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قوانين اللعب المالي النظيف وهو ما دفع ادارة النادي الباريسي للتراجع عن فكرة التعاقد مع نيمار بسبب مطالب أسرته الكبيرة من الجانب المالي.

وقرر نيمار تمديد التعاقد مع برشلونة حتى يونيه2021 مع راتب أقل بكثير مما طلبه في باريس سان جيرمان وهو 15 مليون يورو صافية من الضرائب في الموسم الواحد مع ارتفاع قيمة كسر العقد إلى 250 مليون يورو.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]