جرت بعد ظهر اليوم السبت، مباراة بين مـ.اخاء عرعرة - عارة وبيتار عين ماهل، على معقل الاول، ضمن الجولة الثانية من مباريات الدرجة الثالثة.وحضر المباراة العشرات من العرعراويين الذين جاءوا لمساندة المضيف العرعراوي والشدّ على يدّه.

افتتح الفريق العرعراوي المباراة محاولا التهديف وفعلا نجح بذلك، بحيث احرز هدفين في شباك الخصم خلال النصف الاول من الشوط الاول، من اقدام اللاعبين: مراد عقل واحمد كبها. ونجح المضيف بإحراز الهدف الثالث في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول، عن طريق اللاعب احمد ابو شيخة، لينتهي الشوط الاول بتقدّم المضيف على الضيف بثلاثة اهداف نظيفة.
حاول الفريق المهلاوي تقليص الفارق خلال الشوط الثاني، بحيث نجح بإحراز هدفه اليتيم. وظلّ الفريق العرعراوي مسيطرا على زمام الامور في المباراة، بحيث احرز اخرى ثلاثة اهداف. وبهذا احرز اللاعب مراد عقل هدفين، اما احمد كبها، احمد ابو شيخة وسامي ابو هلال، فقد احرز كل واحدا منهم هدفا.
وانتهت المباراة بفوز مـ.اخاء عرعرة - عارة على بيتار عين ماهل بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم واحد، وبهذا أسفرت المباراة عن اكتساح عين ماهل من قبل عرعرة.
وبهذا الفوز، يرفع مـ.عرعرة رصيده الى ستّ نقاط ، بينما يحافظ بيتار عين ماهل على صفر نقاط في رصيده.
مدرَّب مـ.اخاء عرعرة - عارة - احمد سيف، قال بحديثه مع موقع بكرا:"هذه المباراة الثانية وحققنا فوزا ثانيا على التوالي، في هذا العام نملك فريق قوي وعنيد مبني على كادر محلّي ونطمح الى ان نكون في المراتب الاولى والمتقدّمة، والفريق عاقد العزم على الاستمرار في مسيرة الانتصارات.بفضل الله الفريق متماسك وباذن الله سنصل الى المراتب الاولى ونحقق هدفنا المنشود".
وانهى كلامه قائلا:"مباراة اليوم كانت ضد عين ماهل وسيطرنا على مجريات المباراة وكما قلت الفريق متماسك فيما بينه ونتحضّر حاليا للمباراة القادمة التي ستكون ضد بيتار العفولة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]