شهدت المباراة، التي جمعت بين فريقي الإسماعيلي ونظيره النصر للتعدين وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، كارثة تحكيمية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، حينما تصدى حارس فريق الإسماعيلي لكرة من خارج منطقة الجزاء دون أن يحتسب الحكم أي قرار.

وخرج محمد عواد حارس الفريق الملقب بـ "الدراويش" من منطقة جزائه ليقوم بالتصدي بيده اليمنى لتسديدة الغاني، باتريك أدو، القوية وكأنه أمام المرمى تماما، لكن الصاعقة كانت حينما تواصلت المباراة بدون أن يطلق الحكم شريف حسن صافرته عن احتساب خطأ واضح للغاية وإشهار البطاقة الحمراء في وجه الحارس عواد وفقا لقوانين اللعبة.

ولم يطلق الحكم شريف حسن صافرته بعد تلك الواقعة الغريبة للغاية والتي حدثت في الدقيقة 86 من زمن المباراة، التي احتضنها استاد "الإسماعيلية"، بل امتد الأمر لعدم إشهار عقوبة مستحقة للحارس من قبل الحكم واستكمل اللعب دون حتى اعتراض من لاعبي فريق النصر للتعدين!

محط سخرية 

وشكلت اللقطة محطة للسخرية من الحكم في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تغاضى بشكل فريد من نوعه عن إطلاق صافرته واحتساب خطأ واضح المعالم، كما أن العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تعجبوا من عدم اعتراض لاعبي الفريق الضيف الصاعد للأضواء هذا الموسم في مشهد أثار غرابة الجميع.

وكان الفريقان قد تعادلا بهدف لكل منهما بعدما تقدم محمد فتحي للإسماعيلي بتسديدة أرضية متقنة بعد ربع ساعة من البداية، لكن الغاني باتريك أدو تعادل للنصر في الدقيقة 70 ليرفع الإسماعيلي رصيده لخمس نقاط من أربع مباريات، محتلا المركز الثامن بينما نال النصر أول نقطة بعد ثلاث هزائم متتالية لكنه يبقى بالمركز الأخير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]