تم التوقيع مؤخّرًا على اتفاقيّة تعاون بين أكاديمية القاسمي والجمعيّة الكويتيّة لمساعدة الطلبة. وقد التقى كلّ من رئيس الاكاديمية، البروفيسور بشّار سعد، والعميد الاكاديمي، د. ياسين كتاني، ونائب المدير العام، أ. محمد كتاني، ومدير العلاقات العامة، السيّد فادي قعدان، والمحاضر في القاسمي الدكتور محمد زيّاد، برئيس مجلس الادارة للجمعيّة الكويتية لمساعدة الطلبة، المهندس طلال عبد الكريم العرب ورافقه في الجلسة، رئيس جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية السيد مالك تيّم وممثل الجمعية في الوسط العربي السيد أنور زيدان. وتحدّث الأطراف عن التخصصات التي تُدرّس في أكاديمية القاسمي والخدمات التي تُقدّمها القاسمي لطلابها، كما وتم تقديم شرح عن مرافق الاكاديمية والمراكز التربوية بها، وتحدّثوا عن الحاجة إلى توسعة وتطوير مكتبة القاسمي ودعم النشاطات المختلفة التي تعود بالفائدة على طلاب وطالبات الاكاديميّة.

خلال جلسة العمل، عبّر رئيس اكاديمية القاسمي البروفيسور بشّار سعد عن شكره وتقديره لرئيس الجمعيّة الكويتيّة، المهندس طلال العرب على دعمه لأكاديمية القاسمي وتزويدها بحواسيب متقدّمة لمكتبة القاسمي وعلى تبرّعه بربط مكتبة القاسمي بقاعدة بيانات Springer العالميّة.

في النهايه، وقّع الطرفان على اتفاقيّة تعاون مشترك لدعم طلاب الأكاديمية، وأكّد المهندس طلال العرب على دعم القاسمي ومشاريعها في مجالات تطوير البحث العلمي والمساهمة في دعم منشورات وإصدارات مجمع القاسمي للغة العربية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]