أعلنت الخطوط الجوية التركية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي بحسب استطلاع “سكاي تراكس” لآراء المسافرين، عن طرح أسعار خاصة لعملائها على رحلاتها من الدوحة إلى مدينة إسطنبول. وبات بإمكان المسافرين من الدوحة حجز التذاكر بأسعار مخفضة ابتداءً من اليوم وحتى 27 أكتوبر 2016 للسفر إلى إسطنبول في الفترة بين 17 أكتوبر 2016 و31 مارس 2017.

وتتزامن هذه العروض، الممتدة بين شهري أكتوبر وأبريل، مع موسم الفعاليات والمهرجانات والحفلات الموسيقية الذي اعتادت فيه إسطنبول استقطاب المسافرين من مختلف أنحاء العالم. وتعد إسطنبول المدينة الأكبر في تركيا ومن أفضل البلدان في العالم من حيث توفير المأكولات التقليدية الشهية. ويقصدها السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بتقاليد الضيافة التركية الأصيلة، إلى جانب معالمها الساحرة مثل “الجامع الأزرق” الذي يشهد إقبالًا سياحيًا كبيرًا، وسوق “البازار الكبير” الذي يعـرض طيفًا واسعًا مــن التحف التركية القديمة والأدوات التقليدية والتذكارات. وتأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط. وشهدت عمليات الشركة، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، نموًا كبيرًا لتصبح اليوم شركة طيران عالمية من فئة أربعة نجوم بأسطول يضم 333 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى أكثر من 291 وجهة حول العالم، بما فيها 242 وجهة دولية و49 وجهة محلية. وبحسب استطلاع رأي “سكاي تراكس” لعام 2016، تم اختيار الخطوط الجوية التركية “أفضل شركة طيران في أوروبا” للعام السادس على التوالي، و”أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا” للعام الثامن على التوالي. كما حصلت الخطوط الجوية التركية، التي فازت بجائزة “أفضل خدمة طعام على متن الدرجة السياحية” في العالم في 2010 وجائزة “أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال” في العالم عامي 2013 و2014، إضافةً إلى جائزتي “أفضل خدمة طعام في صالة سفر لدرجة رجال الأعمال” و”أفضل صالة سفر لدرجة رجال الأعمال” في العالم ضمن استطلاع “سكاي تراكس” لهذا العام والعام الماضي.

وتعد الخطوط الجوية التركية عضوًا في تحالف “ستار ألاينس” الذي تأسس في العام 1997. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة “بزنس ترافلر ماغازين” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من “أدريا إيرويز” و”إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” و”الخطوط الجوية الهندية” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”بروكسل إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكوبية” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الإثيوبية” و”إيفا للطيران” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الإسكندنافية” و”خطوط شينزين الجوية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب إفريقية” و”سويس” و “تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التركية” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”يونايتد إيرويز”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 18500 رحلة يوميًا إلى 1330 مطارًا في 192 دولة حول العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]