في بيان لها، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: نحو منتصف الليلة الماضية تم استلام اخطار بالشرطة مفاده اطلاق عيارات نارية نحو منزل رئيس مجلس محلي كفر قرع دون تسجيل اصابات بشرية ومع وصول فريق دورية من القوات الخاصة "اليسام" الى المكان ملاحظًا مركبة مشبوهة هاربة متجهة نحو شارع رقم 6 ومصطدمة خلال هربها بمركبة اخرى في منطقة شاعر افرايم وجها بوجه!

هذا واصيب نتيجة الاصطدام سائق المركبة الاخرى الضالعة، وهو من الطيبة بالخمسينات من عمره بجراح بالغة الخطورة، وكذلك اصيب مستقلي المركبة المشبوهة، وهما شاب باواسط العشرينات من عمره واخر 18 عاما من الطيبة، بجراح ما بين متوسطة وبالغة احيل على اثرها جميع الجرحى للعلاج بالمستشفى "مئير " في كفار سابا.

إلى ذلك، تم العثور بالمركبة المشبوهة على مسدس ووعاء مع مادة قابلة للاشتعال والتحقيقات جارية بشرطة منطقة وادي عارة.

وفي بيانٍ لاحق، أوضحت السمري أنّ حادث إطلاق النار لم يستهدف منزل رئيس المجلس المحلي إنما بيت آخر في البلدة وأنّ لبسًا وقع في الإخطار. 

الرئيس يؤكد نفي الشرطة 

رئيس مجلس محلي كفر قرع - المحامي حسن عثامنة، قال بحديثه مع موقع بكرا:" بداية لم يكن هناك اطلاق نار على منزلي لا يوم ولا خلال الامس، واذا كان هنالك بيان ينصّ على انه كان هنالك اطلاق نار، حتّى في الحي الذي اسكن فيه لم يكن هذا الشيئ والأجواء كانت هادئة للغاية".

وتابع:" البيان مغلوط بلا شكّ، وكان اطلاق نار بالامس في كفر قرع، لكن بحيّ اخر ولا علاقة لي بهذا الحي اي لا اسكن فيه ولم أكن هناك لحظة اطلاق النيران".

وانهى كلامه قائلا:" لا استطيع التطرّق الان الى البيان لاننّي لا اعرف ما ورد فيه وحقًّا استهجن واستغرب ما جاء فيه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]