قامت المدرسة الاعدادية أورط مقيبلة يوم الخميس الموافق 06.10.16 بالخروج الى جولة مدرسية في احضان الطبيعة في منطقة الجلبوع حيث جابوا خلالها احضان الطبيعة الخلابة والتي تتميز بجوها الرائع وطبيعتها الساحرة. وقد تخللت الجولة العديد من الفعاليات المنهجية واللامنهجية، كالتعرف على بعض انواع الاشجار والنباتات والازهار والحشرات والزواحف الخاصة بتلك الفترة من السنه, والمنطقة الجغرافية وتضاريسها والبلدان وعيون الماء في المنطقة .

ورافق الجولة العديد من النشاطات والفعاليات في المحطات الرياضية في منتزه عين حارود, بأشراف وتنظيم معلمي الرياضة الاستاذ اسحاق ساحوري والمعلمة رهام عبد الرازق والطلاب المنظمين, وقد هدفت الجولة الى تعزيز التكتل الطلابي داخل المدرسة بشكل عام وداخل الصفوف بشكل خاص، والتقرب اكثر بين المعلمين وطلابهم وذلك من منطلق بان العلاقات الانسانية والنظام والاحترام المتبادل اساس كل نجاح. . وقد عبر الطلاب عن فرحهم الشديد خلال الجولة وعن مدى حبهم لمعلميهم ولمدرستهم.

مديرة المدرسة د.تأييد الجمال أعربت عن سعادتها لنجاح الجولة المدرسية مقدمة الشكر والتقدير لكل المربيين والمعلمين الذين ساهموا في الاعداد والاشراف على الفعالية ولكل من ساهم في انجاح هذه الفعالية، كما وهنأت الطلاب على مشاركتهم الفعالة مشيرة الى ان مثل هذه الفعاليات انما تساهم في تطوير وصقل شخصية الطالب. ودعت المولى عز وجل ان يوفقنا دائماً والى المزيد من النشاطات والفعاليات التي تعود على طلابنا بالفائدة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]