بمشاركة رئيس مجلس ادارة مفعال هبايس عوزي ديان ووفد من ادارة مفعال هبايس، ورئيس المجلس المحلي فائق عودة ومندوبين عن الوزارات ذات الصلة،وعدد كبير من مستخدمي المجلس ولفيف من اهالي جلجولية،فقد احتفلت البلدة أمس الخميس بافتتاح المركز التربوي الجديد،وقد بلغت تكاليف انشاء هذا الصرح المميز اكثر من تسعة ملايين شيكل ،تجدر الاشارة ان مفعال هبايس دعم هذا المشروع بمبلغ ثلاثة ملايين شيكل اضافة الى تمويل وزارة الداخلية ووزارات اخرى .

وقد استقبلت فرقة الكشافة التابعة للمدرسة الابتدائية"ا" الحضور بقرع الطبول ايذانا ببدء الاحتفال،ومن ثم قام رئيس المجلس يرافقه عوزي ديان بقص الشريط .في كلمته شكر رئيس المجلس المحلي فائق عودة كل بادر وساهم وعمل في هذا الصرح الذي استغرق بناءه احد عشر عاما،ونوه عودة الى هذا المبنى سيخدم طلاب وأهالي جلجولية بدون استثناء وخاصة في القضايا التربوية والثقافية والفنية والرياضية. وتابع عودة: قدمت عدة طلبات وهي اسئلة اربعة تهمنا وتهم اهالي جلجولية لرئيس ادارة مفعال هبايس وعلى رأسها تحويل وزيادة المبالغ للمجلس المحلي التي يقدمها بدوره كمنح دراسية لطلاب الجامعات والكليات المختلفة ،وتمويل بناء قاعة رياضية مغلقة تخدم كل اهالي البلدة.وختم عودة: ان نسينا فلن ننسى المهندس المرحوم هاني ابو حجلة الذي وضع بصماته الاولى لهذا المشروع وكذلك لا بد من تقديم الشكر لمدير المجلس المحلي السابق جميل شواهنة الذي ساهم بدوره في المحافظة على المبلغ الاولي بقيمة 400 ألف شيكل لوضع حجر الاساس لهذا الصرح.

بدوره فقد شكر عوزي ديان رئيس مجلس جلجولية على الحفاوة والاستقبال الممتاز ووعد ديان انه سيقدم مئات الاف الشواقل في السنة الدراسية القادمة دعمل للطلاب الجامعيين في البلدة. وبين هذا وذاك كانت فقرات فنية ودبكة شعبية حازت على اعجاب الحضور

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]