بعد جهود جبارة وعمل دؤوب ومثابرة من قبل رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ, حصلت باقة الغربية بشكل استثنائي لموافقة وزير السياحة السيد يريف لفين ولجنة المالية في الكنيست لادخال باقة الغربية ضمن خارطة البلدان السياحية والتي بموجبها يحصل كل مبادر على منحة تتراوح ما بين 20% الى 33% من تكلفة المشروع بتمويل من قبل الوزارة.

ان انعكاسات مثل هذه المصادقة من قبل الوزارة تتمثل بإيجاد أماكن عمل جديدة للمواطنين, ورفع مدخولات المحلات التجارية في المدينة وانعاشها إضافة لزيادة ملموسة لمدخولات البلدية من ضريبة الارنونا.

القلب النابض للمثلث الشمالي والجنوبي

وفي هذا الصدد, قال رئيس البلدية مرسي أبو مخ: البلدية تخطو بخطا ثابتة وتبادر لفتح افق جديدة لوضع باقة الغربية في مكان يليق بها حيث انها القلب النابض للمثلث الشمالي والجنوبي, كما وان هنالك مصادقات أخرى ستحصل عليها البلدية في الأيام القادمة من قبل وزارات أخرى والتي ستسهل على الجمهور لنيل حقوقهم من الوزارات دون الحاجة للسفر ساعات طويلة. ان مثل هذه المصادقة الاستثنائية تأتي بعد جلسات وفحوصات قامت الوزارة لفحص مدى جاهزية المدينة من جميع النواحي العمرانية والبنيوية لاستقبال مثل هذه المبادرة.

هذا وشكر رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ جميع من تعاون مع إدارة البلدية للحصول على مثل هذه المصادقة وخص الشكر لوزير السياحة السيد يريف لفين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]