داهمت الشُرطة يوم أمس الثلاثاء منزل شاب من دير الأسد (23) عامًا، بالمشاركة مع ممثلين من مكتب وزارة الصحة وقسم الرقابة، وضبط خلال عملية التفتيش على مواد يشتبه بها انها منشطات " سيترويد"، الممنوعة، والتي تشمل كمية كبيرة من الحبوب والكبسولات المشبوهة والممنوعة قانونيًا، والتي تم تحويلها للفحص في مختبرات وزارة الصحة.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري أفادت أنه تم توقيف الشاب والذي بحوزته هذه الكبسولات والتي يقوم أيضًا بالترويج لها، للتحقيق معه، حيث تم اطلاق سراحه لاحقًا والعزم على التحقيق معه لاحقًا وتحويل ملف التحقيقات للنيابة العامة للنظر في القضية.

اغلاق دكان يبيع مكملات غذائية للرياضيين قبل نحو شهر...

وتفيد السُمري في بيانها، أنه قبل نحو شهر، تمت مداهمة دكان بملكية مشتبه في دكان لبيع المكملات الغذائية للرياضيين مع ضبط كمية ضخمة من المواد الممنوعة المتعلقة بملف القضية، وتم حينها اغلاق الدكان بأمر قانوني موقع.

للعلم ، قبل نحو الشهر تمت مداهمة وتفتيش دكان بملكية المشتبه سالف الذكر ، دكان لبيع المكملات الغذائيه للرياضيين مع ضبط كميه ضخمه من المواد الممنوعه ذات الصله وحيث تم في حينها اغلاق الدكان بامر قانوني موقع.

وتجدر الإشارة الى ان خطورة استهلاك هذه المواد والمنشطات على صحة الأفراد، وأن هذه المنشطات ممنوعة قانونيًا وقد تؤدي إلى الوفاة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]