فاز اللواء جبريل الرجوب، برئاسة الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، للمرة الثالثة على التوالي، في الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة، في أريحا، ضمن فعاليات اجتماع الجمعية العمومية السابع للاتحاد، الذي أقيم مكتملا النصاب، من الأندية المنطوية تحت لواء الاتحاد في الوطن والشتات.
وحضر الاجتماع، ممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ديفيد بورخا، وممثل اتحاد غرب آسيا لكرة القدم فادي زريقات.
وشهدت الجمعية العمومية السابعة مشاركة كافة الأندية الأعضاء في محافظات الوطن الجنوبية عبر تقنية "الفيديو كونفرنس"، بعد منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي لكل ممثلي الأندية والمرشحين منها من القدوم إلى المحافظات الشمالية.
وكانت الانتخابات جرت في محافظات الوطن الجنوبية بالتزكية، حيث صوت 50 ناديا من أصل 56 بالإجماع على انتخاب المجلس الجديد أعضاء ورئيسا ونواب الرئيس.
وعقب الرجوب على فوزه بالولاية الثالثة برئاسة الاتحاد لأربع سنوات مقبلة، بتقديمه الشكر للجمعية العمومية التي أظهرت درجة عالية من الشعور بالمسؤولية الوطنية، من خلال المشاركة التي لم يتخلف عنها سوى مجموعة صغيرة من الأندية.
وتابع: "الإسرائيليون راهنوا في الجمعية العمومية غير الاستثنائية الماضية أن لا يكون هناك نصاب، لكن لم يتم ذلك، واليوم كانت هناك محاولات إرباك، لكنها لم تنجح".
وشكر الرجوب كافة أركان الاتحاد من أعضاء سابقين وعاملين وغيرهم، الذين ساهموا بإثراء مسيرة كرة القدم الفلسطينية خلال السنوات الأربع الماضية، داعيا إياهم إلى مواصلة العمل من أجل تطوير وخدمة الرياضة الفلسطينية كل في موقعه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]