عقدت لجنة أولياء الأمور المحلية في جت إجتماعًا يوم الاثنين 29-08-2016 للتباحث في جهوزية المدارس قبل إفتتاح السنة الدراسية 2016\2017.

وقد تم عرض المخاطر التي تتواجد في أروقة وساحات المدارس والروضات والتي تشكل خطرًا على سلامة أولادنا.

نحن لجنة أولياء أمور الطلاب حاولنا جاهدين ودون تقصير بالجلوس مع رؤساء الأقسام ورئيس المجلس المحلي وأطلعناهم على الوضع القائم في المدارس وتوجهنا بشكل رسمي أكثر من مرة لاطلاعنا على ملفات الأمن والأمان وحتى الآن لم نستقبل أي شيء...

وكان لنا معهم اتصالات دائمة ومكثفة دون تقصير أو إخفاق ، اختلفنا في بعض الأمور واتفقنا في البعض الأخر ، اتفقنا على ترميم وانجاز بعض الأعمال قبل افتتاح المدرسة ... يمر الوقت وما زلنا نرى مخاطر الأمن والأمان في المدارس.

ومن منطلق حرصنا وهدفنا في المضي نحو سلامة أولادنا وتهيئة مناخ تعليمي آمن وبأجواء متقدمة..  سارعت اللجنة بفحص العمل الذي نفذ لتجهيز المدارس قبل افتتاحها ولكن ما زال هنالك مخاطر بحاجة الى تصليح.

نطالب من رئيس المجلس المحلي السيد المحامي محمد طاهر وتد أن يتابع ملف الأمن والأمان والعمل على تنفيذه وفق ما جاء في منشور المدير العام لوزارة التربية والتعليم في مدارسنا أولادنا هم أولادك وسلامتهم هي الهدف الذي نسعى جميعًا لتحقيقه وبحالة وعدم الإستجابة لمطالبنا سيتم اتخاذ مواقف أخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]